جديدنا

الأخبار العامة

كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر

مصدر عسكري أكد أن المرتزقة نفذوا زحفا قبالة صحراء الأجاشر ، غير أن المجاهدين تمكنوا من التصدي لهم واجبارهم على التراجع بعد قتل وجرح العشرات ، فيما دمرت وحدة الهندسة طقما محملا بالمرتزقة بعبوة ناسفة أثناء عملية التصدي.

وقد تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة بعسير.

اسقاط طائرة تجسسية بمحافظة صعدة

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من اسقاط طائرة تجسسية تابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي في محافظة صعدة.

مصدر عسكري أكد أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية رصدت طائرة تجسسية تابعة لتحالف العدوان في أجواؤ مديرية الظاهر بصعدة كانت تعمل على رصد موقع الجيش واللجان الشعبية ومن ثم استهدافها بسلام مناسب أدى إلى اسقاطها على الفزر.

ويأتي هذا الإنجاز ضمن التطور الملحوظ في قدرات الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية.

الناطق الرسمي لأنصار الله : العدو فشل فشلا ذريعا وعليه الاعتراف بهزيمته والخروج بأقل الخسائر

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ محمد عبدالسلام أن العدو بفضل الله وصمود شعبنا اليمني العزيز فشل فشلا ذريعا في تصعيده الأخير في جبهة الساحل الغربي، وارتدت عليه حملته الإعلامية فضيحة تكفي لأن يعترف بهزيمته ويخرج من الساحل ومن كل اليمن بأقل الخسائر قبل أن تكون الكلفةُ بما لا يتوقع.

نص خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر مستجدات الساحل الغربي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله الملك الحق المبين وأشهد أن سيدنا محمداً عبده ورسوله خاتم النبيين، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وارضَ اللهم برضاك عن أصحابه الأخيار المنتجبين وعن سائر عبادك الصالحين.

أيها الإخوة والأخوات، شعبنا اليمني المسلم العزيز..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

10 شهداء وجرحى في غارات للعدوان على مدينة الحديدة

*المسيرة نت

 

 

استشهد وجرح 10 مواطنين، اليوم الأربعاء، جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت ناقلة بمدينة الحديدة غرب البلاد.

وأكدت مصادر   أن طيران العدوان استهدف بغارتين جويتين ناقلة كان عليها عمال ينقلون الإطارات والزيوت من أحد المحلات التجارية بالقرب من جولة يمن موبايل، ما أدى إلى استشهاد وجرح أكثر من 10 أشخاص وتضرر المحلات المجاورة.

وذكرت المصادر أن حصيلة الضحايا المذكورة  غير نهائية.

استشهاد وإصابة 10 مواطنين في غارات لطيران العدوان على مديرية الظاهر بصعدة

استشهد وأصيب 10 مواطنين اليوم الأربعاء في غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

مصدر أمني بصعدة أكد أن طيران العدوان استهدف منزل مواطن في منطقة غافرة بمديرية الظاهر بغارتين جوية أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين كلهم نساء وأطفال وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة.

تأتي هذه الجريمة بالتزامن مع مجزرة أخرى لطيران العدوان في مدينة الحديدة راح ضحيتها 19 شهيدا وجريحا.

الجدير بالذكر أن طيران العدوان شن خلال الساعات الماضية سلسلة غارات على عدد من المحافظات.

تدمير 6 آليات لقوى الغزو بالساحل الغربي

دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية 6 آليات عسكرية تابعة لقوى ومرتزقتهم المنافقين في جبهة الساحل الغربي.

مصدر عسكري أكد أن المجاهدين دمروا 3 آليات محملة بالغزاة والمنافقين بعبوات ناسفة جنوب الدوار في الدريهمي بالساحل الغربي ومقتل وجرح من كان على متنها، كما تمكن المجاهدون من تدمير 3 آليات عسكرية أخرى تابعة لقوى الغزو ومرتزقتهم المنافقين أثناء عملية تطهير المواقع التي تتمركز فيها قوى الغزو في منطقة الجبيلة بالساحل الغربي.

السيد عبد الملك الحوثي : قوى العدوان في الساحل الغربي محاصرة ومقطعة الأوصال والنسبة الكبيرة من تهامة لا تزال تحت سيطرة أحرار اليمن

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن قوى العدوان في الساحل الغربي محاصرة ومقطعة الأوصال ووضعها مزر وتستهدف في كل لحظة، لافتا إلى أن النسبة الكبيرة والمساحة الأساسية من تهامة لا تزال تحت سيطرة أحرار اليمن وشرفاء تهامة.

وقال السيد عبد الملك في كلمة متلفزة له حول آخر التطورات المحلية مساء اليوم الأربعاء: سوف يدرك الغزاة أن تهامة ستكون أكبر مستنقع لهم منذ بداية عدوانهم، مضيفا: سيطرة الغزاة على جزء من أرضنا توجب علينا أن نقاتلهم بشكل أكبر ويصبح قتالهم أوجب.

تدمير20 آلية واغتنام 10 ، وعشرات القتلى والجرحى من قوى الغزو بالساحل الغربي

أكد مصدر عسكري سقوط عشرات القتلى والجرحى من قوات الغزو والاحتلال في الساحل الغربي اليوم وتدمير ٢٠ آلية عسكرية ومدرعة بمن عليها من الجنود والعتاد الحربي.

 

 

وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اغتنموا عشر مدرعات بعد فرار طواقمها تاركين أسلحتهم.

 

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية قطع خطوط الإمداد على العدوفي محاور إضافية في النخيلة والمجيليس على الساحل الغربي.

 

إطلاق صاروخ باليستي على شركة أرامكو بعسير

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء  صاروخا باليستيا على شركة أرامكو في عسير.

مصدر عسكري أكد أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز بدر1 محلي الصنع على شركة أرامكو في منطقة أبها بعسير ، مؤكدا أن الصاروخ أًصاب هدفه بدقة عالية.

الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من السيطرة على موقعين للجيش السعودي يفي مجازة بعسير.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار العامة