جديدنا

الأخبار المحلية

أبناء بيت الحضرمي بسنحان يسيرون قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية

سيًر أبناء قرية بيت الحضرمي في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، اليوم السبت   قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة .

وأكد أبناء قرية بيت الحضرمي خلال تسيير القافلة، الإستعداد في تسيير قوافل الدعم والعطاء للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره.

ودعا أبناء بيت الحضرمي، كافة أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ورفد ميادين العزة والشرف بالرجال والعتاد للرد على جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء .

قافلة غذائية من حرائر حضران ببني مطر للجيش واللجان الشعبية

سيرت حرائر منطقة حضران في بني مطر بمحافظة صنعاء، اليوم السبت   قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات للدفاع عن الوطن.

وأكدت حرائر حضران خلال تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية متنوعة، استعدادهن تقديم المزيد من أجل الدفاع عن الوطن ودحر قوى العدوان من كل شبر في أرض الوطن.

 

 

 

وقفة وقافلة غذائية من أسرة آل الشامي دعماً للجيش واللجان الشعبية

سيًر أبناء آل الشامي قافلة غذائية وعينية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة .

وفي القافلة المقُدمة من آل الشامي باسم ” قافلة شهداء آل الشامي “، الذين ارتقوا شهداء في سبيل الله دفاعاً عن الأرض وذوداً عن العرض على مواد غذائية وعينية بتكلفة أربعة عشر مليون ريال يمني.

وفي الوقفة أكد المشاركون على استمرارهم بدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر .. مؤكدين أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وستظل أسرة آل الشامي تقدم الدعم والإسناد لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين.

فعالية ختامية للذكرى السنوية للشهيد بالجوف

نظم أبناء مديريات برط بمحافظة الجوف فعالية ختامية احياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وجدد المشاركون في الفعالية وفي طليعتهم آباء وأبناء الشهداء، عهدهم ووعدهم للشهداء العظماء ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالسير في خطى الشهداء العظماء ومقارعة المرتزقة والعملاء.

ووجه الحاضرون رسالة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الإماراتي بأنهم لن يسمحوا لأي معتدٍ وعميل بالدخول الى الأراضي اليمنية وأن رمال وجبال الجوف سوف تكون مقبرة لهم بحول الله وقوته.

 

توزيع سلال غذائية لأسر شهداء مديرية رداع بالبيضاء

دشنت الوحدتين الاجتماعية والمالية توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء مديرية رداع بمحافظة البيضاء وذلك في أجواء ذكرى الشهيد السنوية.

واعتبر القيمون على توزيع السلال الغذائية أن هذا هو أقل واجب تجاه تضحيات الشهداء العظماء الذين بذلوا روحهم قرباناً لله والوطن. أهالي الشهداء بدورهم شكروا القيمين على هذه الحملة مجددين العهد لله والوطن ولقيادة الثورة على متابعة نهج الشهداء وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الأرض والعرض والشرف.

 

فعالية ومعرض صور للشهداء في حجة

افتتح أبناء مديرية مبين في محافظة حجة معرض صور للشهداء، وذلك لمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

المعرض المقام برعاية القطاع التربوي بالمديرية، أكد الحاضرون فيه على أهمية هذه الذكرى التي نتذكر من خلالها تضحيات الشهداء الجسيمة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، ونتعلم منها دروس العزة والكرامة حتى تترسخ فينا قيم التضحية والسير على خطاهم.

في سياق متصل، نظم القطاع النسائي بمنطقة علكمة في المحافظة فعالية اختتامية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية.

توزيع 750 سلة غذائية على النازحين في خب والشعف بالجوف

دشنت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية بتمويل من مؤسسة الاستقامة الخيرية الإسلامية العالمية مشروع توزيع 750 سلة غذائية على النازحين والمتضررين جراء العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بمربع خب بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

القائمون على المشروع وجهوا دعوة لجميع المنظمات والجمعيات الخيرية إلى المساهمة في تخفيف المعاناة لدى النازحين والمتضررين، وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بما يساهم بتعزيز بنيان الصمود الوطني في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي يطال كل أبناء الشعب اليمني.

 

حرائر أمانة العاصمة يقدمن قافلة مادية وعينية دعما للقوة الصاروخية

خرجت حرائر أمانة العاصمة اليوم الاثنين في وقفة مسلحة حاشدة، تأكيداً على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في كل المراحل ومهما طالت الحرب.

وأهدت الحرائر القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية قافلة دعم مادية وعينية، دعماً لنشاطات القوة الصاروخية التي تدك معاقل قوى الشر والعدوان، مطالبات الوحدة الصاروخية بالمزيد من الضربات التي تهز العدو السعودي والإماراتي.

وقد رافق القافلة معرض فني للصواريخ المحلية ووقفة نسائية مسلحة.

 

مسيرة حاشدة بصعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

شهدت مدينة صعدة اليوم الاثنين   مسيرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1439هـ .

وفي المسيرة التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، أكد المشاركون أهمية هذه الذكرى السنوية للشهيد لتعزيز روح العطاء والتضحية.

وأشاد المشاركون بمآثر وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن ونصرة المستضفين والتصدي بعنفوان للعدوان السعودي الأمريكي.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن عطاء الشهداء لا يساويه عطاء .. منوها بتضحياتهم في التصدي لقوى العمالة والارتزاق بقوة الإيمان.

وزير الداخلية يفتتح معرض شهداء الأمن بصنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

افتتح وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري  بصنعاء معرض شهداء الأمن، الذي تنظمه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

واستمع وزير الداخلية ومعه مفتش عام الوزارة ووكيل قطاع الأمن ووكيل الموارد البشرية والمالية وقائد قوات الأمن المركزي من مدير عام التوجيه والعلاقات العميد محمد الآنسي إلى شرح عن أقسام المعرض وآلية التصنيف لما يزيد عن 900 صورة لشهداء وزارة الداخلية، الذين قدموا أرواحهم في مختلف مواقع الشرف من أجل حماية أمن واستقرار وعزة الوطن والمواطن.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار المحلية