جديدنا

الأخبار المحلية

محافظة إب تدشن حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان

دشن عدد من أعضاء السلطة المحلية وجمع من المواطنين في محافظة إب حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.

القائمون على الحملة أكدوا أنها سوف تستمر ليومين، مشيرين إلى أنها تعتبر جزء يسيراً من الوفاء لرجال الله الذين يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والذود عن الوطن وسيادته.

أبناء المحافظة دعوا إلى الإقبال والتوافد إلى بنك الدم بمستشفى الثورة العام للتبرع بالدم ومشاركة المجاهدين في صنع الانتصارات التي سيخلدها تاريخ البشرية.

 

أبناء ضوران آنس يقدمون قافلة غذائية للمرابطين في الصرمين بتعز

قام  وفد من ابناء مديرية ضوران أنس بمحافظة ذمار وعدد من الشخصيات الاجتماعية  و من مكتب أنصار الله بتعز  ، بزيارة ميدانية قدم فيها الزائرون قافلة متنوعة للمرابطين بجبهة الصرمين شرقي صبر بتعز .

و  نقل الزوار تحيات وتهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى،، مشيدين بالجهود التي يبذلها  المجاهدون من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مقاتلة العدوان و ادواته و حفظ الأمن والاستقرار .

 

حجة: حرائر مديرية المحابشة يقدمن قافلة غذائية ومالية للمرابطين

قدمت حرائر منطقة بني أسد بمديرية المحابشة في محافظة حجة    قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف في الساحل الغربي.

 

وأسميت القافلة بقافلة الوفاء للشهيد الرئيس صالح علي الصماد واحتوت على كميات من الحلويات والمواد الغذائية ومبالغ مالية بمناسبة العيد المبارك والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي، مؤكدات على تقديم المزيد من القوافل حتى تحقيق النصر.

ودعت المشاركات أحرار البلد لنيل شرف الدفاع عن البلد والتصدي لقوى الغزو والاحتلال ومواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال.

محافظة ذمار تشهد مسيرة حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي

شهدت مدينة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء يوم القدس العالمي، وتنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي.

 

 

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المعبرة عن المناسبة والمؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة والرفض للاحتلال الصهيوني للأراضي المقدسة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

 

ونددوا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومواقف الأمم المتحدة المخزية إزاء الجرائم التي ارتكبها وما يزال تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا وكذا استمرار الحصار في مخالفة لكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

الحديدة: مسيرة جماهيرية كبرى إحياءً ليوم القدس العالمي

شهدت مدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية كبرى إحياءً ليوم القدس العالمي.

 

وتجمع مئات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة الساحلية وسط المدينة حاملين الأعلام اليمنية والفلسطينية ولافتات الحرية المناهضة لسياسة الأمريكية في المنطقة والداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

 

وردد المتظاهرون هتافات منها (قولوها بأعلى صوت يا أقصانا قادمون)، (نحو الأقصى قادمون)، و(صامدون كالجبال.. نحو القدس قادمون) و(يوم القدس لنا عنوان) و (ثورتنا مستمرة وإرادة شعبي حرة).

 

مسيرة جماهيرية بمحافظة صعدة إحياءً ليوم القدس العالمي

خرجت في مدينة صعدة عصر اليوم الجمعة 23 رمضان 1439هـ، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي.

و في الساحة الكبرى للمدينة رفع المتظاهرين أعلام الجمهورية اليمنية والأعلام الفلسطينية ولافتات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، فيما ردد المتظاهرون، هتافات منها (يا أقصى أنت العنوان.. للأمة رغم العدوان) و(يا أقصانا لن ننساك.. لو كل العالم عادك) (قادمون قادمون.. نحو الأقصى يا صهيون.

أمسية رمضانية لأبناء الحديدة بصنعاء تناقش الأوضاع في المحافظة

نظم أبناء محافظة الحديدة بصنعاء أمسية رمضانية لمناقشة الأوضاع في المحافظة جراء ما تتعرض له من مؤامرة تستهدف السيطرة عليها.

 

وقفة احتجاجية بالحوبان في تعز

نظم المعهد الفني والتقني بالحوبان في تعز وقفة احتجاجية شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات المعهد.

وأكد المشاركون فيها استنكارهم وتنديدم لجرائم العدوان المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني. 
ورفع المشاركون لافتات استحضروا خلالها استشهاد الرئيس صالح الصماد في ذكرى أربعينيته.

كما رددوا  الشعارات المناوئة للعدوان،وألقيت كلمات أكدت على مواصلة السير على درب الشهداء الابرار ومواجهة العدوان ومواصلة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال.

 

أمسية رمضانية في خمر وبني صريم بعمران تناقش أعمال الحشد ورفد الجبهات

ناقشت أمسية رمضانية لمديريتي بني صريم وخمر بمحافظة عمران برئاسة محافظ الدكتور فيصل جعمان، الجوانب المتعلقة بالحشد والتعبئة لرفد جبهات الساحل الغربي وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وفي الأمسية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي ومدير الأمن السياسي الدكتور محمد الشتوي وقيادة السلطة المحلية بالمديريتين ووجهاء واعيان حاشد، أكد المحافظ والأمين العام، أهمية التحشيد وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

 

أمسية رمضانية إحياءً لأربعينية الرئيس الشهيد الصماد بالعاصمة صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء أمسية رمضانية إحياء لأربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد نظمها مجلس التلاحم الشعبي القبلي تحت شعار" رئيس الشهداء صالح الصماد شموس لا تنطفئ".

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية إحياء أربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي أسس المشروع الوطني" يد تحمي.. يد تبني ".

ولفت إلى أن الشهيد كان يحمل كل الصفات الوطنية، وحمل كفنه على يديه وسخر حياته للدفاع عن الوطن.. مؤكدا أن الوطن خسر باستشهاده رجل امتلك الصفات التي أهلته لقيادة البلاد في أحلك الظروف وأصعبها.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار المحلية