أبناء المخادر والقفر وحبيش بمحافظة إب يدشنون حملة التعبئة والتجنيد الطوعي

أبناء المخادر والقفر وحبيش بمحافظة إب يدشنون حملة التعبئة والتجنيد الطوعي

اعلن أبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش تأسيس لواء البأس الشديد تدشينا لحملة التعبئة العامة والتجنيد العسكري الرسمي .

جاء ذلك خلال وقفة جماهيرية حاشدة اليوم الاحد   نظمت في مديرية المخادر حضرها وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان و المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة حيث اكد المشاركون انه وبرغم كل الاعمال اللاأخلاقية لقوى العدوان والجرائم والتضيق والحصار  فإننا صامدون ثابتون  في مواجهة العدوان  مهما استمر في عدوانه وحصاره بل وسنستمر في تسيير القوافل لرفد المدافعين عن حياض هذا الوطن من مجاهدي الجيش واللجان .

وأشار المشاركون في بيان وقفتهم الى ان هذه الحملة تتويجا لصمود ابناء هذا الشعب والتصدي لهذا الشعب خلال الف يوم والتعاون والتفاعل مع لجان التعبئة والتحشيد في المديرية والعزل فالجهاد هو السبيل الوحيد للحفاظ على بلادنا من الاحتلال ووحشية وإجرام قوى العدوان  .

واستنكر المشاركين اعمال التجنيد الاجباري التي يقوم بها النظام السعودي للمغتربين اليمنين والزج بهم للدفاع عن حدود المملكة . معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات المتلاحقة لأبطال جيشنا ولجاننا الشعبية في كافة الجبهات .

وفي الوقفة الحاشدة ألقى الوزير عقلان كلمة اوضح فيها ان اليمنيون يواصلوا ملحمتهم الاسطورية في التصدي لأعتى هجمة امبريالية عرفها القرن ليس لذنب اقترفناه ولكن لأننا نريد بلدنا حرا مستقلا لانهم اردوا بعدوانهم ان يكونوا وكلاء للأمريكان واليهود لاحتلال هذا البلد ؛

وأشار الى ان المحتل عندما يدخل بلدا يستبيح اهلها ويستحيي نسائها وهو ما يحدث الان في الجنوب وتعز ولكن بصبر وصمود ابناء هذا البلد سينتصر اليمن على العدوان والمحتل البغيض . لافتا الى هذا التدشين لمرحلة جديدة من الصمود والتصدي سيكتب في صفحات التاريخ وسيداوله الاجيال . مشيدا بأبناء هذه المحافظة التي كان ابنائها في طليعة المدافعين عن هذا الوطن ضد العدوان رافضين الهيمنة والوصاية وقوى العدوان.

والقيت كلمة السلطة المحلية بالمحافظة القاها وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري اكد فيها ان هذه الوقفة الحاشدة تعبيرا من مديريات المخادر والقفر وحبيش عن صمودهم ومواصلة تصديهم ووقوفهم مع هذا الوطن ضد هذا الصلف لقوى العدوان.

وقال” لم يسبق لدولة ان تعرضت لمثل هكذا عدوان وحصار وخنوع دولي مثلما تتعرض اليه اليمن في ظل هذا العدوان البشع الذي استهدف الحجر والشجر ويحتم على كل يمني حر وشريف التوجه الى جبهات العزة والشرف ويأبى القعود في منزله كالنساء. معبرا عن تعاون السلطة المحلية بكل ما تستطيع لتأسيس لواء البأس الشديد وأنتم في هذه المديريات رجال البأس الشديد.

وكان وكيل المحافظة راكان النقيب قد القى كلمة باسم ابناء المديريات الثلاث اوضح فيها ضرورة ان يستمر الصمود والتحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال؛ معلنا تشكيل لواء البأس الشديد من ابناء المديريات الثلاث ضد هذا العدوان الذي قتل ابناء هذا الشعب ودمر ابناءه. معبرا عن تقديره لكل من حضر هذه الوقفة الحاشدة التي تعد رسالة قوية للعدوان بعد أكثر من ألف يوم من عدوانه الظالم.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024