أبناء المشنة بمحافظة إب ينددون بجريمة اغتصاب فتاة الخوخة

أبناء المشنة بمحافظة إب ينددون بجريمة اغتصاب فتاة الخوخة

نظمت اليوم، في مركز محافظة إب وقفة احتجاجية حاشدة لعلماء وخطباء وأبناء مديرية المشنة تنديدا وغضبا لما اقترفه جنود الاحتلال من اغتصاب لإحدى النساء اليمنيات في مدينة الخوخة .

وفي الوقفة التي حضرها محافظ إب عبدالواحد صلاح والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة أكد المحافظ أن ممارسة العدوان تحتم علينا ان نبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن العرض والارض ضد العدوان الذي يدنس الارض وينتهك العرض ؛ داعيا من يتربعوا على عرش العمالة والارتزاق إلى هنا وكفى فبعد انتهاك عرض اليمنيات مالذي ينتظروه بعد اغتصاب النساء اليمنيات في الخوخة والمخا وعدن ؟

بدوره أوضحت كلمة العلماء والخطباء التي القاها رشاد محمد سعيد أن هذا العدوان يعد امتدادا للحرب الصليبية على الامة الاسلامية وماهده الاعمال اللااخلاقية إلا خير دليل ؛ وعبر عن اسفه لحالة الذل والهوان الذي وصل إليه حال مرتزقة العدوان من اليمنين وخذلانهم للمرأة المغتصبة وهذا ليس بغريب فبواخر المرتزقة تبحر فوق دماء ابناء واطفال ونساء هذا الشعب .

ودعا المشاركون في الوقفة أبناء الشعب للثأر والانتصار لمظلومية هذه المرأة المغتصبة في الخوخة وغيرها من النساء اللواتي اغتصبها المحتل في المخا وعدن .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أنه لا يجوز التهاون او الصمت إزاء مثل هذه الجرائم البشعة التي تكررت بشكل يوضح خطورة المشروع الذي تريده قوى العدوان لهذا البلد.

ولفت ابناء المشنة إلى أن مثل هذه الأعمال اللاأخلاقية والجرائم تبين صوابيه خيار الصمود والتصدي لهذا العدوان؛ معبرين عن استنكارهم للجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق مخيم للنازحين في منطقة الحالي بالحديدة .

تخلل الوقفة قصيدتين للشاعرين عبدالقادر البناء وابو نهم الشليلي .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024