أبناء مديريتي السياني وذي السفال بمحافظة إب يدشنون حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان

أبناء مديريتي السياني وذي السفال بمحافظة إب يدشنون حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان

 أعلن ابناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب اليوم السبت 26 ربيع ثاني 1439هـ،  تدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد الرسمي ضد العدوان الغاشم .

 

جاء ذلك خلال وقفة جماهيرية حاشدة نظمها ابناء المديريتين بحضور وزير الدولة نبيه ابو نشطان والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة وقيادات أنصار الله والمؤتمر حيث أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والتصدي للعدوان مهما استمر وتسيير القوافل من المال والرجال والعتاد الى جبهات العزة والشرف.

واوضحوا في بيان وقفتهم ان جرائم ومجازر العدوان المستمرة بحق هذا الشعب لن يزيد اليمنين الا قوة وصمودا وتحشيدا لجبهات القتال. مشيرين الى ان العدوان ساهم في تعميق التلاحم وتعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف الوطني.

وأشاد المشاركون ببيان اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي خلال اجتماعها الأخير الذي أكد ثبات موقف الحزب ضد العدوان، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش واللجان والتي كان اخرها عملية ذات السلالم الذي اقتحم فيها المجاهدون موقع الضبعة بنجران بالسلالم وكذا اسقاط طائرتين للعدوان خلال ٢٤ ساعة .

 

وكان وزير الدولة ابو نشطان قد ألقى كلمة أشاد خلالها بالجموع المحتشدة التي جاءت لتجسيد صورة ملحمية للصمود اليمني العظيم، مشيرا الى ان اليمنين لن يركعوا ابدا او يستسلموا لقوى الاستكبار والعدوان التي ارتكبت الكثير من الجرائم والمجازر بحق هذا الشعب؛ داعيا الى التفاعل والتحشيد في هذه الحملة التي تمثل مرحلة جديدة من الصمود والمواجهة للعدوان الغاشم فالتعبئة العامة والتجنيد الرسمي هام جدا وضروري في هذه المرحلة من الحرب المصيرية لهذا الشعب الابي .

 

والقى وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة السلطة المحلية اوضح ان ابناء السياني وذي السفال يطلقون حملة التعبئة والتحشيد والتجنيد تتويجا لصمودهم وموقفا حازما بأن اليمنيون ماضون في طريق التحرر والعزة والكرامة ليكون هذا الشعب مثار إعجاب لكافة شعوب العالم المستضعفة نتيجة الهيمنة والتسلط من دول الاستكبار امريكا واسرائيل ؛ مشيدا بانتصارات ابطال الجيش واللجان الكبيرة والكثيرة منذ مطلع هذا العام .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2018