احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بمحافظة عمران

احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بمحافظة عمران

نظم مجلس التلاحم الشعبي القبلي والسلطة المحلية بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء، فعالية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان والمشرف العام بالمحافظة العقيد ابو عمار العزي ورئيس مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق وعدد من العلماء والمشائخ والوجهات القبلية وممثلي مكون انصار الله وعدداً من قيادات السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والامنية بالمحافظة واشار العزي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للشهيد القائد الذي قدم للأمة رؤية تجسدت في مشروعه القرآني الذي يضمن لها تجاوز الوهن والضعف في مواجهة الأعداء.

ولفت العزي إلى أن تحرك الشهيد القائد مثل مشروعاً نهضوياً يسهم في تغيير واقع الأمة .. لافتا إلى أن الشهيد القائد حمل رؤية ثقافية وتربوية وسياسية وإعلامية واقتصادية واجتماعية وأمنية وعسكرية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل.

فيما أشار المحافظ جعمان إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد وأحياء الروح الجهادية التي خلدها ضد اعداء الأمة الإسلامية.

واستعرضت الفعالية نموذجاً عن حياة الشهيد القائد الذي وضح القضايا والرؤى واستطاع توحيد الكثير من أبناء المجتمع بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم.

وأشارت الكلمات إلى أن مشروع الشهيد القائد جسد معاني الإنسانية والقيم وكذا معاني الحرية والصمود في وجه المستكبرين ورفض التبعية والخنوع والاستسلام للعدو.

فيما أشار رئيس مجلس التلاحم الشعبي بعمران الشيخ جبران مرفق إلى أن الذكرى السنوية للشهيد مناسبة يستلهم الجميع منها معاني التضحية في مواجهة قوى الاستكبار .

ولفت إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وما ارتكبه من جرائم يندى لها الجبين إلى جانب الانتهاكات التي يقوم بها تحالف العدوان ومرتزقته وصلت حد إنتهاك الأعراض في ظل صمت دولي مخزي .. داعيا القبائل إلى النفير العام لمواجهة العدوان وكسر شوكته وتطهير البلاد من دنسه.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن مكانة الشهيد وما تحلى به من صفات ومواقف وما قدمه للأمة من مشروع تنويري حضاري يسهم في عزتها ورفعتها.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024