جديدنا

اشهار مؤسسة ” بنيان ” التنموية بالعاصمة صنعاء

برعاية رئيس المجلس السياسي الاعلى دشنت مؤسسة بنيان التنموية صباح اليوم السبت   حفل اشهار المؤسسة بالعاصمة صنعاء.

وتنطلق مؤسسة بنيان التنموية في عملها الخيري عبر بناء مؤسسي وتنظيمي للعمل في أقسى الظروف والأوضاع للوصول الى كافة المناطق والاحتياجات في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية.

وقد أسهمت مؤسسة بنيان التنموية بعدد من المشاريع الخيرية والتنموية الفاعلة والكبيرة في عدد من محافظات الجمهورية منذ التأسيس وحتى الاشهار وتأتي هذه المؤسسة في ظروف حساسة ومعقدة إنسانيا واجتماعيا واقتصاديا يعيشها شعبنا اليمني جراء العدوان الغاشم.

وقد أشاد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام ” بمؤسسة بنيان التنموية التي قال إنها أسهمت بعدد من المشاريع الخيرية والتنموية الفاعلة والكبيرة في عدد من محافظات الجمهورية منذ التأسيس وحتى الإشهار، والتي أتت في ظروف حساسة ومعقدة إنسانيا واجتماعيا واقتصاديا يعيشها شعبنا اليمني جراء العدوان الغاشم.

وأوضح الناطق الرسمي لأنصار الله أن مؤسسة بنيان التنموية تنطلق في عملها الخيري عبر بناء مؤسسي وتنظيمي واسع وكادر إنساني كبير يتحلى بالخبرة والمسؤولية والوطنية والكفاءة وبرؤية ومهام وأهداف شامله لكافة التحديات للعمل في أقسى الظروف والأوضاع للوصول الى كافة المناطق والاحتياجات في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية.

وتمنى عبد السلام للمؤسسة التقدم والازدهار وأن تتوفق في مهامها التنموية والخيرية لما فيه خير ومصلحة الشعب اليمني.