الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية استدراج نوعية للجيش السعودي في جيزان

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية استدراج نوعية للجيش السعودي في جيزان

وزع الإعلام الحربي مشاهد لعمليات الجيش واللجان الشعبية وتصديهم لمحاولات زحف فاشلة للجيش السعودي في محاولة لاستعادة مواقع عسكرية سعودية سقطت بأيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين في قطاع جيزان.

وأظهرت المشاهد عملية استدراج نوعية لعدد من الآليات والمدرعات التابعة للجنود السعوديين، الذين ظنوا أن الطريق سالكة للوصول إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في موقع الإم بي سي.

ووثق الإعلام الحربي لحظات اقتناص عدد من الجنود السعوديين بينهم ضابط المجموعة وسقوطهم قتلى وجرحى واضطرار البعض الأخر إلى ترك أسلحتهم وخلع أحذيتهم لتخفيف حمولتهم للفرار أملا في النجاة تاركين خلفهم قتلاهم وجرحاهم.

كما أظهرت المشاهد حجم الارتباك في صفوف الجنود السعوديين الذين أصبحوا بين كماشة أبطال الجيش واللجان رغم الإسناد الجوي وتحليق طيران الأباتشي في سماء المنطقة، حيث ظهرت مدرعات وآليات الجيش السعودي وهي تتخبط في محاولة للإفلات من رصاص الجيش واللجان الذين تمكنوا من إعطاب وتدمير عدد منها.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي قتلى وجرحى الجيش السعودي الذين تركوا في ساحة المعركة بالإضافة إلى العتاد العسكري المتنوع الذي اغتنمه أبطال الجيش واللجان خلال العملية العسكرية الموفقة.

*المسيرة نت

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024