جديدنا

الحديدة: لقاء موسع لعلماء وخطباء ومرشدي المديريات الشمالية تحت شعار (انفروا خفافا وثقالا)

تحت شعار ( انفروا خفافا وثقالا) نظم خطباء ومرشدي المديريات الشمالية بالحديدة، اليوم الأربعاء 30 ربيع ثاني 1439هـ، اجتماع موسع لتدشين حملة التجنيد الطوعي التي دعت إليها وزارة الدفاع.

وقد ألقى مدير عام مديرية الزيدية عبد الرحمن المنصب كلمة ترحيبية والتي حث فيها الجميع على رص الصفوف والمبادرة الي التجنيد الطوعي ، كما تطرق الأخ ابو الزهراء مشرف المديريات الشمالية في كلمته الى اليقظة وعدم الخنوع قائلاً أن العدو يحشد ويجهز ويستهدف الجميع ولا يراعى اي حرمة انسان ويلتهم الأخضر واليابس ولا يفرق بين هذا أو ذاك كما اشار خطيب الجامع اسامة الخطيب في مشاركته الى حمل المسؤولية والامانة التي القيت علي عاتق العلماء والخطباء وتوعية الناس بما يحاك ضدهم .

واضاف فيصل الهطفي نائب مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد في كلمته والتي تناولت العديد من المحاور واهمها ضرورة مواجهة العدوان بكافة اشكاله عسكريا وسياسيا واقتصاديا  مشيرا أن العدو يخطط ويراهن على احتلال محافظة الحديدة وأن على الجميع القيام بواجبه في الحشد والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وان المسؤولية الكبرى تقع علي عاتق العلماء والخطباء الذين لهم الدور البارز في التوعية والارشاد.

واختتم اللقاء ببيان القاه الاخ سليمان الفقيه نائب مدير عام الاوقاف مدير التوجيه والارشاد والذي اكدا على الجميع الاستنفار لرفد الجبهات بقوافل من الرجال من أجل إفشال رهانات العدوان.

واشاد  البيان بالضربات الصاروخية الحيدرية المباركة كما أكد على ضرورة تلبية دعوة وزارة الدفاع لتجنيد والالتحاق بمعسكرات التدريب والتأهيل، كما أكد على تحمل العلماء والخطباء مسؤوليتهم الكاملة امام الله والمجتمع ،ويكونوا على المستوى المنوط بهم.