الرئيس الصماد يشيد بالصمود الأسطوري للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية

الرئيس الصماد يشيد بالصمود الأسطوري للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة صالح الصماد اليوم الخميس بالصمود الأسطوري للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية المنخرطين في معسكرات التدريب والتأهيل، متحدين طيران العدوان وعمليات الرصد والتعقب والأقمار الاصطناعية والقصف المتواصل على منشآت الدولة بما فيها المنشآت الأمنية والعسكرية.

إشادة الرئيس الصماد جاءت خلال حضوره بالعاصمة صنعاء حفل تخرج دفعة الشهيد العقيد محمد عبد الملك الكبسي من قوات الأمن المركزي.

وثمن الرئيس عاليا الإضافة النوعية التي سيمثلها الخريجون في تعزيز الأمن والإستقرار وخاصة في ظل هذه المرحلة الصعبة والاستثنائية التي يمر بها اليمن جراء إستمرار العدوان وما يفرضه من حصار بري وبحري وجوي منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

وقال " إنه شيء يبعث على الفخر والإعتزاز أن نرى هذه الدفع وهؤلاء الرجال من الخريجين بقوات الأمن المركزي التي ما تزال تمثل حصناً منيعاً للدفاع عن الوطن وحماية أمنه وإستقراره".

وتابع" نحن نحتفل بتخرجكم اليوم في إطار سلسلة من الدفع المتخرجة التي ستسهم في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته".

وحث الرئيس الصماد قيادة قوات الأمن المركزي والضباط والصف والجنود على مزيد من اليقظة الأمنية لمواجهة التحديات الراهنة وفي المقدمة مكافحة الجريمة.

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة التنسيق والتكامل بين الوحدات الأمنية لرفد جبهات الشرف والبطولة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وألقيت كلمة عن الخريجين عبرت عن الفخر والاعتزاز بحضور القيادة السياسية حفل تخرج هذه الدفعة الأمنية التي تم تأهيلها تأهيلا عاليا.

وقالت الكلمة ” سنكون عند حسن ظنكم في مواجهة الطغاة والمعتدين، ونعاهد الله والقيادة السياسية والشهداء والجرحى والشعب اليمني أننا ماضون في طريق الحرية ودحر الغزاة والمعتدين ".

حضر حفل التخرج وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري وقائد قوات الأمن المركزي اللواء عبد الرزاق المروني.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024