خسائر كبرى للعدو السعودي خلال أسبوع واحد من تصعيد الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود

خسائر كبرى للعدو السعودي خلال أسبوع واحد من تصعيد الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود

صعّد أبطال الجيش واللجان الشعبية، خلال هذا الأسبوع، من وتيرة العمليات العسكرية النوعية ضد جيش العدو السعودي ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود في جيزان ونجران وعسير، مكبدين العدو خسائر بشرية ومادية جسيمة.

فخلال الساعات القليلة الماضية اعترف إعلام العدو  السعودي بمصرع وإصابة 32 من الجنود السعوديين بنيران الجيش واللجان الشعبية في مواجهات ما وراء الحدود، وهو رقم غير حقيقي للخسائر البشرية المهولة التي يتكبدها العدو في جبهات العمق السعودي.

وبث الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية تسجيلات مصورة لأسيرين من الجيش السعودي وقعا في قبضة الجيش واللجان الشعبية إثر معارك ما وراء الحدود ضمن مجموعة من الأسرى الجدد الذين وقعوا في قبضة أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال هذا الأسبوع فقط.

كما لقي 5 من جنود العدو السعودي و21 من المرتزقة مصرعهم خلال هذا الأسبوع بعمليات قنص نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في عسير ونجران وجيزان.

القوة الصاروخية بدورها صعّدت من وتيرة استهداف تجمعات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته، حيث أطلقت صاروخين باليستيين نوع #قاهر_M2، و5 صواريخ نوع زلزال2، و3 صواريخ  أوروغان، وصاروخين زلزال1، جميعها حققت إصابات مباشرة في صفوف العدو وعتاده.

وفي جانب العتاد العسكري كبّد أبطال الجيش واللجان الشعبية، الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبرى، حيث تم إحراق 4 دبابات أبرامز، كما تم تدمير 15 آليات عسكرية، واغتنام عتاد عسكري كبير في 3 عمليات نوعية داخل العمق السعودي.

كما أحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية مخزن ذخيرة للعدو، ونفذوا 38 عملية هجومية، وتمكنوا من صد 14 عملية محاولة زحف فاشلة في مختلف الجبهات.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

 

 

*موقع أنصار الله

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024