صمت المبعوث .. اغتصاب أممي............بقلم /علي أحمد جاحز

صمت المبعوث .. اغتصاب أممي............بقلم /علي أحمد جاحز

صمت المبعوث .. اغتصاب أممي

 

 

بقلم /علي أحمد جاحز

 

 

بالطبع كلنا سمعنا عن جريمة اغتصاب نساء المخا الثانية ، وبكل تاكيد سمعنا صمت العالم عن الجريمتين الاولى والثانية ، وسمعنا مشاركته في الجريمتين مثلما بقية الجرائم التي تعرض لها الشعب اليمني ، وان كانت هذه من ابشعها وافضعها .

ولد الشيخ والامم المتحدة والمنظمات اللا انسانية واعلام الارتزاق وكل ادعياء حقوق الانسان وحقوق المراة يصمتون ازاء مثل هذه الجرائم ..ويعتقدون اننا لا نسمع صمتهم ولا نحفظه في ذاكرتنا الواسعة بحجم جرائمهم .. نحن لسنا اناسا عاديين ، فنحن نسمع ونحفظ حتى الصمت نسمعه ونحفظه .

يعتعقدون انهم ابرياء حين يصمتون ، بالرغم انهم يعرفون جيدا ان صمتهم عن اغتصاب مرتزق لامرأة يمنية يأتي من ذات الدافع الذي دفع المغتصب ليرتكب جريمة الاغتصاب .. بل ويسعى الى تحقيق نفس الغرض ، ويلعب نفس الدور ، كما انه يأتي ارضاء لنفس الطرف ونفس الجهة التي وجهت بارتكاب الجريمة في المرة الاولى وفي الثانية .

لعل هذه الحيثيات اعلاه – وهي ليست الا امثلة – كافية لنقول ان الصامتون عن الجريمة مشاركون فيها ويحققون نفس الغرض وربما ان بعضا منهم استمتع نفس المتعة الشيطانية التي شعر بها المغتصب .

وهنا .. اسمحوا لي ان انفرد بالمبعوث اوبالاصح المرفوض الاممي ولد الشيخ ، واتهمه شخصيا بالمشاركة في اغتصاب نساء المخا اليمنيات العفيفات الطاهرات للمرة الثانية .. وذلك بمناسبة زيارته الى صنعاء .

ولد الشيخ الذي يصيح وينوح وينتفض غيرة على اي شيء يمس المرتزقة والخونة والعملاء والجواسيس ، يشارك في اغتصاب اولئك الذين ينحاز لهم لنساء يمنيات بالصمت .. ويتلذذ بالجريمة ويقبض اجره مثلما المغتصب بل ربما اكثر ..

ستقولون .. انني ابالغ .. طيب دعوني اذكركم بولد الشيخ الغيور الذي لايصمت ..

اثناء مفاوضات الكويت كان ولد الشيخ وكيل الدفاع عن ما يسمى تعز المحاصرة وارعد وابرق وندد وادان وخلاها محلقة .. رغم ان تعز مش محاصرة .. وهاهي اليوم تخبركم كيف كانت وكيف اصبحت .

وايضا كان وكيلا للدفاع عن معسكر العمالقة الذي قال ان الاستيلاء عليه جريمة واعتداء على الانسانية والسلام رغم انه معسكر داخل مناطق سيطرة الجيش واللجان وان كان حتى اخذ بحرب لا يستحق كل هذه الجلبة ..

كما انه ندد واادان واقلق نوم المنظمات على اعتقال الاجهزة الامنية للخلايا والجواسيس وقال انهم ابرياء وملائكة صحافة رغم انهم يعدون لاشعال الحرب في العاصمة ..

هذه امثلة .. لماذا لم ينطق اليوم وفضل الصمت امام جرائم الاغتصاب ؟

الاجابة بسيطة ..

لانه يؤدي دوره في العدوان على اليمن وشعبه مثله مثل المرتزق المغتصب .. ومن اسااسيات دور ولد الشيخ ان يتغاضى ويصمت حين ينفذ زميله المغتصب جريمة الاغتصاب ويحمي ظهره ..

اليست هذه مشاركة اممية في الجريمة ؟!!

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024