عمران: فعالية إحتفالية في كلية المجتمع بمناسبة المولد النبوي الشريف

عمران: فعالية إحتفالية في كلية المجتمع بمناسبة المولد النبوي الشريف

تحت شعار “رحماء بينهم” ، نظم مكتب التعليم الفني وكلية المجتمع والمعاهد وملتقى الطالب الجامعي بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفالية ابتهاجا بقدوم الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار محافظ محافظة عمران فيصل صغير جعمان إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى.

من جانبه أشار عميد كلية المجتمع بعمران محمد النقيب إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يدل على حب أبناء اليمن للرسول صلى الله عليه واله وسلم وسيرهم على نهجه والتحلي بصفاته.

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب التعليم الفني محمد الديدي ورئيس جهاز الامن السياسي بالمحافظة العميد محمد الشتوي عددا من الكلمات والقصائد والاناشيد والأوبريت والتي عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كونها تبعث رسالة قوية لقوى العدوان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل  وعملائهم في المنطقة على ان ابناء اليمن ماضون على نهج خاتم الانبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله علية وآله وسلم.

كما ألقيت في الفعالية  عددا من الكلمات لعدد من العلماء على رأسهم العلامة محمد الماخذي والتي اكدت على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما لها من أجر عظيم لسيرتها العطرة وقال ” إننا في هذه الأيام بأمس الحاجة إلى العودة إلى الله ورسوله وخاصة وبلادنا تتعرض لأبشع عدوان وحصار أدى إلى ازمة اقتصادية أثرت سلبا على حياة المجتمع”.

وأكد على ضرورة مواجهة العدوان والتصدي له والذود عن تراب الوطن.

 

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024