عملية نوعية للسيطرة على مواقع في الساحل الغربي

عملية نوعية للسيطرة على مواقع في الساحل الغربي

بث الإعلام الحربي   مشاهد لعملية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بجبهة الساحل الغربي، وكبدوا مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وقبل بدء العملية العسكرية على مواقع المرتزقة مشط المجاهدون المواقع بقذائف متنوعة واستهدفوا تحصينات ومتارس المرتزقة محققين إصابات مباشرة.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي لحظة تقدم واقتحام المجاهدين ووصولهم إلى مواقع المرتزقة حيث باشروهم بإطلاق الرصاص الكثيف وقتلوا العديد منهم.

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي جثث متناثرة لمرتزقة العدوان الذين لاقوا مصارعهم في المواقع التي اقتحمها الجيش واللجان الشعبية.

وخلال العملية نفذ المجاهدون عمليات قنص تم خلالها قتل عدد من المرتزقة، بينما أعطبوا طقما أثناء المواجهة وقامت وحدة الهندسة التابعة للمجاهدين بتدميره بعبوة ناسفة.

واغتنم المجاهدون عتادا وأسلحة متنوعة في مواقع المرتزقة التي تمت السيطرة عليها، في منطقة الجبلية.

وتكللت العملية العسكرية النوعية بالنجاح بسيطرة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع كان يتمركز فيها مرتزقة ومنافقو العدوان وكبدوهم خسائر فادحة.

وبعث مجاهدو الجيش واللجان الشعبية برسائل ثبات ومواصلتهم في اقتحام وتطهير المواقع التي دنسها الغزاة والمحتلون وأنهم سيدفنون أحلام الغزاة في الساحل الغربي.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024