فعاليات ثقافية في محافظة ذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي

فعاليات ثقافية في محافظة ذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي

اقيمت بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء فعاليات خطابية وندوات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ونظم منتسبو القطاع الصحي ندوة ثقافية تحت شعار “وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين” ألقيت خلالها عدد من الكلمات أكدت عظمة هذه المناسبة وأهمية احياءها لاستلهام الدروس والعبر والقيم والأخلاق العظيمة من سيرة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام والاقتداﺀ بنهجه القويم والالتزام بتطبيقه قولا وعملا في جميع امور الحياة.

واعتبرت الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية تأتي تأكيدا لارتباط الأمة العربية والإسلامية بنبيها الكريم وبدعوته الخالدة التي جاءت لإنقاذ الامة من براثين الجاهلية وأخرجت البشرية من الضلالة الى النور.

وفي مديريتي الحداء وعتمة نظم مكتبي التربية والتعليم في المديريتين فعاليتين ثقافيتين بمناسبة المولد النبوي الشريف ألقيت فيهما عدد من الكلمات تناولت سيرة الرسول الكريم وما تحلى به من مكارم الأخلاق والصفات الحميدة.

وأشارت الكلمات إلى أن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم جاء برسالته الخاتمة لكل الرسالات السماوية ليكرس معاني الرحمة والمحبة والسلام .. داعية الى غرس حب الرسول الاعظم في نفوس الطلاب والنشء والشباب والاقتداﺀ بنهجه القويم والالتزام بتطبيقه قولا وعملا في جميع امور الحياة.

حضر الفعاليات التي تخللها فقرات الانشادية وموشحات دينية معبرة عن المناسبة عدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024