قبائل بني الحارث تعلن النفير العام ومساندة الجيش واللجان الشعبية

قبائل بني الحارث تعلن النفير العام ومساندة الجيش واللجان الشعبية

أكدت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة استمرار دعمها ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود ، كما أكدت في وقفة قبلية اليوم الثلاثاء  بحضور وكيلا أمانة العاصمة يحيي جميل ومحافظة صنعاء يحيي جمعان بعنوان ” الرفض لقرار ترامب بجعل القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني”، إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى دعمهم المطلق للقضية الفلسطينية ودعوة المقاومة في استمرار نضالها حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استعداد قبائل بني الحارث في بذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن .. لافتا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني ولن يستكين حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من الكيان الغاصب، كما هنا البيان قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس الأعلى والشعب اليمني بوأد الفتنة وحقن الدماء وإفشال مخططات العدوان .

ودعا البيان أحرار العالم الإسلامي وكافة دول العالم إلى رفض قرار ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب والضغط على حكوماتهم بقطع العلاقات مع الإدارة الأمريكية وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الإسرائيلية والأمريكية.

 

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024