لقاء موسع لحكماء ذمار يدعو إلى التحرك السريع لمواجهة قوى الغزو

لقاء موسع لحكماء ذمار يدعو إلى التحرك السريع لمواجهة قوى الغزو

ناقش لقاء موسع لعقلاء وحكماء محافظة ذمار عقد اليوم بمدينة ذمار، دور الشخصيات الاجتماعية والمكونات الوطنية في رفد جبهة الساحل الغربي وكل الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

 

وخلال اللقاء الذي حضره نائب وزير الزراعة والري ماجد هاشم المتوكل ووكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وجمال عبدالله معوضة ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري، أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود ورفد الجبهات لمواجهة التحديات وتصعيد العدوان في جبهة الساحل الغربي.

 

وأشار إلى أهمية اضطلاع الشخصيات الإجتماعية بدور فاعل في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والوقوف بحزم لإفشال مخططات العدوان الساعية السيطرة على السواحل وزيارة تضييق الخناق على الشعب اليمني من خلال التصعيد المستمر .

 

ولفت إلى ما قدمه ويقدمه أبناء ذمار في مختلف جبهات العزة والبطولة من الشهداء والآلاف من الجرحى من أجل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.

 

واستعرض المحافظ المقدشي الأوضاع الأمنية التي تمر بها المحافظات الواقعة تحت سلطات الإحتلال .. مبينا أن مشاريع العدوان ومرتزقته تهدف خلخلة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في بقية المحافظات.

 

بدوره أكد فاضل الشرقي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني للتصدي لكل المحاولات الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الإجتماعي.

 

ودعا إلى تشكيل لجان من الشخصيات الإجتماعية للحشد والتعبئة العامة في إطار المديريات لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

وألقيت كلمات من رئيس اللجنة العسكرية العميد حسين عزيز وعضو مجلس النواب إسماعيل السماوي وممثل الأحزاب والتنظيمات السياسية حسين الصوفي وكلمة عن العلماء للقاضي أحمد العنسي، أكدت في مجملها أهمية رفد الجبهات وفي مقدمتها جبهة الساحل الغربي والعمل بروح الفريق الواحد لإفشال مخططات العدوان.

 

فيما أكدت كلمات عن قبائل محافظة ذمار ألقاها هلال المقداد عن قبائل آنس وعبدالحميد القوسي عن قبائل الحدأ وعبدالله العنسي عن قبائل عنس وأحمد الحيجنة عن قبائل وصاب وقائد الخلبه عن قبائل عتمه، الاستعداد لرفد الجبهات لمواجهة العدوان .. لافتين إلى أن قبائل ذمار ستظل إلى جانب أبناء اليمن في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وصدر عن اللقاء بيان أكد أن حماية الساحل الغربي والحديدة مسؤولية الجميع .. محملا المجتمع الدولي كل ما يترتب على تصعيد العدوان على الساحل الغربي من كوارث إنسانية.

 

ودعا البيان جميع أبناء الوطن وخاصةً أبناء ذمار إلى النفير العام في هذه المعركة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

 

وحيا البيان الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتحديدا جبهةً الساحل الغربي .. مشيدا بالموقف المشرف لأبناء تهامة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

 

ونوه البيان بالنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية في ضرب أهداف إستراتيجية للعدوان ومرتزقتهم .

 

حضر اللقاء عضوا مجلس النواب علي غالب الكبودي وعلي مجاهد شمر ومدير أمن المحافظة العميد علي صالح الحربي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقيادات المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024