مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء تحت شعار أمريكا والسعودية صناع الغلاء وارتفاع الدولار

مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء تحت شعار أمريكا والسعودية صناع الغلاء وارتفاع الدولار

شهدت العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا والسعودية صناع الغلاء وارتفاع الدولار”.

 

ونددت الحشود الجماهيرية بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وآخرها إجراءات العدوان المضرة بالاقتصاد الوطني وضرب الريال اليمني.

 

ورددت الحشود الهتافات الغاضبة إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني.

 

ورفع المشاركون اللافتات المنددة بجرائم العدوان بحق الأطفال والنساء …مؤكدين أن هذا المجازر لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.

 

وأكدت الجماهير مواصلة الصمود ومواجهة الحرب الاقتصادية  ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والسعودية والإماراتية.

 

وألقيت في المسيرة عدد من الكلمات التي أكدت في مجملها أن دول العدوان تسعى إلى دفع الاقتصاد الوطني نحو الانهيار الشامل لتحقيق أهدافهم القذرة على الساحات اليمنية بتورط غبي لمرتزقتها.

 

وحمّل وكيل وزارة المالية عبد السلام المحطوري المجتمع الدولي كامل المسؤولية عن استمرار العدوان والوضع الاقتصادي السيء في اليمن.. مشيرا الى أن الحكومة حافظت على نسبة كبيرة من التوازن رغم إجراءات العدوان المضرة بالاقتصاد الوطني.

 

وأكد أن مواجهة الحرب الاقتصادية تكون من خلال رفض التعامل بالعملة الجديدة، ومقاطعة البضائع السعودية والإماراتية، وعدم التدافع على شراء السلع والبضائع.

 

وقال وكيل وزارة التجارة والصناعة منذر الشرجبي في كلمته أن الوزارة تعمل على تعزيز وتوفير المواد الغذائية وتثبيت الأسعار والعمل على تخفيف معاناة المواطنين التي تسبب بها العدوان وأدواته من خلال الحرب والحصار وطبع العملة المحلية بكميات كبيرة.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024