مصرع وإصابة عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية في جيزان ونجران وعسير

مصرع وإصابة عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية في جيزان ونجران وعسير

سقط عشرات القتلى والجرحى من جنود العدو السعودي ومرتزقته، اليوم السبت  في عمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي في قرية اللاحج والتباب المجاورة لها في جبل قيس بجيزان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في قيادة صلة، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص 5 جنود سعوديين في جاضع نمير وقرية قوى، وجندي سادس في موقع الحسكول في جيزان، كما تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران، وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في قلل الشيباني وقبالة منفذ علب في عسير.

كما دكت القوة المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الفراص بصحراء الأجاشر قبالة نجران، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 3 غارات على وادي جارة بجيزان.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024