القوات اليمنية تقصف قاعدتين للغزاة في مأرب وجيزان

القوات اليمنية تقصف قاعدتين للغزاة في مأرب وجيزان

قصفت القوات اليمنية المشتركة، موقعين عسكريين لقوى العدوان بصاروخين باليستيين، في مأرب اليمنية وجيزان السعودية، ما أدى إلى مقتل وإصابة المئات من الغزاة ومرتزقتهم بينهم ضباط سعوديون وإماراتيون وسودانيون ومن جنسيات مختلفة.

وأفادت مصادر يمنية نقلا عن مصدر عسكري، بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ "قاهر1" غرفة عمليات الغزاة في معسكر صافر شرقي مأرب.

وأوضح المصدر، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، وأن انفجارات عنيفة هزت القاعدة العسكرية للقوات الغازية.. مشيرا إلي مصرع أكثر من 86 من الغزاة والمرتزقة كحصيلة أولية.

وأكد احتراق ثماني طائرات أباتشي وطائرتين من نوع تشينوك، وتدمير منظومة خاصة بالتحكم بالطائرات بدون طيار، بالإضافة إلى احتراق مخازن أسلحة وتدمير عدد من الآليات والمدرعات.

من جانب آخر، قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعا لقوات الغزو ومرتزقتها في منفذ الطوال الحدودي في جيزان، جنوبي السعودية، بصاروخ "قاهر1".

وأشار المصدر العسكري إلى أن حصيلة قتلى الغزاة ومرتزقتهم في منفذ الطوال الحدودي السعودي بلغت حتى الآن 90 قتيلاً و100 جريح بحالة خطرة .. مضيفا أن الطيران المروحي يعمل على نقل العشرات من المصابين في المنفذ جراء العملية النوعية التي استهدفتهم.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024