قناة المسيرة تنعي الشهيد هاشم الحمران وتدعو لأوسع تضامن مع شهداء الإعلام المناهض للمشروع الأمريكي وأدواته

قناة المسيرة تنعي الشهيد هاشم الحمران وتدعو لأوسع تضامن مع شهداء الإعلام المناهض للمشروع الأمريكي وأدواته

المسيرة

نعت قناة المسيرة مصورها الزميل هاشم محمد الحمران الذي ارتقى شهيدا بعد إصابته بجروح خطرة عصر أمس الخميس في الغارة التي استهدفته ومسعفين بمدينة ضحيان في صعدة.

وقالت قناة المسيرة في بيان صادر عنها “وإذ تزف قناة المسيرة مصورها الشهيد هاشم الحمران فإنها تؤكد أنها مستمرة بالتوكل على الله في نقل الكلمة الصادقة وأداء دورها في نقل مظلومية الشعب اليمني وصموده وجهاده في مختلف ميادين الشرف والكرامة، وبالتوازي كشف وحشية قوى العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومنسوب البربرية العالي جدا الذي يظهر في أبشع صوره يوما بعد آخر”.

وأضافت في بيانها “كما أن قناة المسيرة التي قدمت في طريق الجهاد الإعلامي العديد من الشهداء منذ بدئ هذا العدوان وقبله تجدد العهد بأنه لن يوهنها استهداف العدوان الذي يتقصد عدم التمييز بين شيء، لا بل إنه جعل الإعلاميين هدفا مباشرا له”.

ودعت ” لأوسع تضامن مع شهداء الإعلام المناهض للمشروع الأمريكي وأدواته في المنطقة”.

واختتمت البيان بتقديم “بالغ المواساة لأسرة الشهيد ولوالده الزميل الإعلامي محمد الحمران ولجميع أسر الشهداء سائلين للجرحى الشفاء العاجل.

يشار إلى أن الزميل هاشم محمد الحمران استشهد صباح اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر مجزرة طيران العدوان على مدينة ضحيان بمحافظة صعدة يوم أمس.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024