حزب الله يدين تفجيرات صنعاء: جرائم التكفيريين يجب أن تدفع الأمة إلى الوقوف بوجههم

حزب الله يدين تفجيرات صنعاء: جرائم التكفيريين يجب أن تدفع الأمة إلى الوقوف بوجههم

دان حزب الله بشدة التفجيرات الانتحارية الإرهابية التي استهدفت المصليّن في العاصمة اليمنية صنعاء والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى أنهم يؤدون الصلاة لرب العالمين في يوم الجمعة المبارك.

وتقدم حزب الله بأحر التعازي لأهالي الشهداء والشعب اليمني الشقيق وللإخوة في حركة أنصار الله وقائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، راجياً من الله تعالى أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

وشدد حزب الله على أن الجرائم الرهيبة التي يرتكبها التكفيريون الإرهابيون بحق شعوب المنطقة دون تمييز يجب أن تدفع الأمة بكل مكوّناتها إلى الوقوف صفّاً واحداً بوجه الذين يتبنون هذا الفكر الأعمى والذي يشوّهون صورة الإسلام الحنيف بأفعالهم الشنيعة التي لا يقرّها شرع ولا دين.

ودعا حزب الله الاخوة اليمنيين إلى الوحدة والتماسك والصبر في مواجهة التحديات، كما يرى أن مصلحتهم تكمن في حل خلافاتهم الداخلية بالحوار والتسامح على جاري عادة اليمنيين في تاريخهم الطويل.

وختم حزب الله بيانه بالتأكيد على أن هذا التوحّد والتمسك بالتضامن الداخلي هو السبيل الوحيد لمواجهة المخطط الآثم الذي تقف وراءه أجهزة إقليمية ودولية والذي يهدف إلى خلق فتنة عمياء وإيجاد شرخ بين مكوّنات الشعب اليمني على أسس طائفية وسياسية وجغرافية، تنفيذاً لمآرب خبيثة لا تخدم إلا العدو الصهيوني وأعداء الأمة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024