خطباء المساجد يدعون الشعب الى توحد صفة لمواجهة العدوان السعودي

خطباء المساجد يدعون الشعب الى توحد صفة لمواجهة العدوان السعودي

دان خطباء المساجد في عموم محافظات الجمهورية اليوم العدوان السعودي الغاشم على اليمن، و بصورة وحشية أدت إلى استشهاد وجرح العشرات معظمهم من الأطفال والنساء وهدم المنازل والمنشآت وترويع الآمنين في الساعات الأخيرة من الليل .

ودعا الخطباء خلال خطبتي الجمعة اليوم في عموم محافظات الجمهورية ووحدات القوات المسلحة والأمن، أبناء الوطن العربي والإسلامي الشعبي والرسمي إلى إدانة هذه الجرائم الوحشية البشعة التي لا مبرر لها والتي ترتكبها قوات عربية ضد إخوانهم وجيرانهم في العروبة والدين .

ولفتوا إلى أن أهداف هذا الاعتداء الظالم يسعى إلى تدمير البنية التحتية وتاريخ وحضارة وعروبة اليمن الكريم الأصيل، وتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة من تمزيق وحدة الأرض اليمنية.

وأشار خطباء المساجد إلى أن هذه الحرب الظالمة والعبثية لن توصل المعتدين إلا إلى الخسران المبين وأن عليهم مراجعة أنفسهم بوقفها فورا وان يعوا ان ما يقترفونه من ظلم وخيم،عاقبته وبيلة ويجلب الويلات ويورث العداوات ولو بغى جبل على جبل لدك الباغي منهما .

ونوه خطباء المساجد بأن الفتن والتحديات التي يواجهها الوطن لا شك ستزول ولن يكون لها الغلبة على جهود ملايين الشرفاء والمخلصين من أبناء الشعب الصامد والمتمسك بدينه.

وشددوا على ضرورة التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وان النصر حليف المؤمنين لا حليف المعتدين وان كل المؤامرات التي تحاك بالوطن من الداخل والخارج فاشلة لا محالة، قال تعالي " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ." صدق الله العظيم.
 نقلا من وكالة سبأ
 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024