للمرة الأولى وحدة المدفعية تكشف عن بعض العمليات النوعية بمشاركة وحدة الرصد التابعة للطيران المسير في الساحل الغربي

للمرة الأولى وحدة المدفعية تكشف عن بعض العمليات النوعية بمشاركة وحدة الرصد التابعة للطيران المسير في الساحل الغربي

 

كشف للمرة الأولى سلاح المدفعية التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، عن عمليات نوعية مشتركة مع سلاح الجو المسير بجبهة الساحل الغربي.

 

واشترك سلاح المدفعية مع سلاح الجو المسير بعمليات نوعية، بالإستناد على الرصد الجوي بتوجيه القذائف والهاونات لضرب تجمعات وآليات العدو في الساحل الغربي مكبدين العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

 

وأوضحت المشاهد تكامل وفاعلية كبيرة بين سلاح المدفعية وسلاح الجو المسير بتوجيه دقيق للمدفعية والهاونات على أهداف عسكرية للغزاة والمنافقين بإحداثيات أصابت الأهداف إصابة فائقة الدقة.

 

وأظهرت المشاهد إستهداف عدد من تجمعات الغزاة والمنافقين في جبهات الساحل الغربي ومقتل وإصابة العشرات منهم، بالإضافة لتدمير عدد من الآليات والتحصينات.

 

وبينت المشاهد هلع أفراد العدو وإصابتهم بحالة من الذهول وسط فرار جماعي لهم إثر تتالي الضربات المدفعية والهاونات عليهم بدقة 100% بحمد الله وتوفيقه، ما أجبر العدو على إطلاق نداءات إستغاثة من مدفعية الجيش واللجان الشعبية متهماً إياها بإستهداف منازل المواطنين في الساحل الغربي، وهو ما تدحضه هذه المشاهد التي بينت أن منازل المواطنين -المزعومة- ما هي إلا ثكنات لتجمعات عسكرية لهم أزعجتها الدقة الفائقة لضربات المدفعية.

 

وكشفت المشاهد الأسلوب الرخيص للغزاة والمنافقين بإستخدام المدنيين دروع بشرية بتعمد التمركز في اوساط التجمعات السكنية واتخاذ بعض البيوت والمباني الحكومية ثكنات وغرف عمليات عسكرية في أسلوب رخيص يوضح مدى الخوف المسيطر عليهم.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024