التلفزيون الصهيوني : رئيسا الأركان السعودي والإسرائيلي يبحثان "التهديد الإيراني المشترك"

التلفزيون الصهيوني : رئيسا الأركان السعودي والإسرائيلي يبحثان "التهديد الإيراني المشترك"

كشف التلفزيون الصهيوني الرسمي أن رئيس أركان جيش الاحتلال الصهيوني، غادي آيزنكوت، اجتمع برئيس هيئة الأركان العامة السعودي، فياض الرويلي، وبحثا "التهديد الإيراني المشترك"،

واشارت القناة الى أن الاثنين خلصا إلى رؤية متطابقة "لتهديدات إيران"، ولرؤية سعودية إسرائيلية مشتركة حول "كيف يمكن التعامل مع التهديد الإيراني ومواجهته.

وأوضح التلفزيون الصهيوني ان لقاء ايزنكوت بالرويلي جاء خلال مؤتمر عقد في الولايات المتحدة خلال الأيام الماضية لقادة الجيوش وهدف الى نقاش مستفيض حول مواجهة ما سماها المنظمات المتطرفة.

لافتا الى ان آيزنكوت أجرى مباحثات مطولة كذلك مع رئيس الأركان الأردني والمصري والبحريني، بحثوا خلالها، بالدرجة الأولى، التطورات الأخيرة التي طرأت على الساحة السورية، بالإضافة إلى الموضوع الإيراني.

وقالت القناة الصهيونية التقى غادي ايزنكوت برؤساء أركان السعودية والبحرين والأردن ومصر لمناقشة "التهديد الإيراني والتحديات المشتركة والأحداث الأخيرة في المنطقة والتطورات الإقليمية والأمنية"، وذلك على هامش "مؤتمر قادة الجيوش" المنعقد في الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة إلى أن النقاش لم يقتصر على الموضوع الإيراني، حيث بحث الاجتماع التطورات الأخيرة على الساحة السورية، بحسب تعبير القناة.

وأظهرت صور نشرتها إدارة المؤتمر جلوس رئيس الأركان الإسرائيلي على طاولة مقابلة لنظرائه من الأردن والبحرين ومصر.

 

 

*المسيرة نت

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2018