رئيس الوفد الوطني: العرض المسرحي في وارسو يعكس مستوى الهوان الذي وصل إليه خونةُ الأوطان

رئيس الوفد الوطني: العرض المسرحي في وارسو يعكس مستوى الهوان الذي وصل إليه خونةُ الأوطان

أكد رئيس الوفد الوطني الاستاذ محمد عبدالسلام أن  مجيء ممثل حكومة هادي في حفل وارسو لاستخدامه في العرض المسرحي بطريقة هزلية تعكس مستوى الهوان الذي وصل إليه خونةُ الأوطان.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على صفحته في فيس بوك” على هامش حفلة وارسو والحكومة الكومبارس شهد مؤتمر وارسو اجتماعا لرباعية العدوان على اليمن (أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات)، غُيبت عنه ما يسمى بحكومة هادي وهي من يفترض أنها المعنيةُ بأمر بلدها قبل الآخرين، فتم التعاطي معها كما لو أنها غير موجودة، وفي حفلة وارسو جيء بممثل تلك الحكومة لاستخدامه في العرض المسرحي بطريقة هزلية تعكس مستوى الهوان الذي وصل إليه خونةُ الأوطان.

وأوضح  أنه ليس لحكومة مزعومة أي مسوغ لحضور مؤتمر وارسو المشبوه سوى أنها بلا قرار وبلا إرادة، ومطلوبٌ أن تظل كذلك حتى يسهل انقيادُها وجرها إلى مواطن كانت إلى وقت قريب تشكل جريمة وطنية وقومية ودينية وإنسانية، خصوصا في أنشطة سياسية لها تداعياتها الكارثية على مصير الأمة.

وأشار إلى أن المكوث الطويل لحكومة المرتزقة في الخارج يبدو أنه قد أصابها بلوثة التطبيع فانساقت وراء الرياض وأبوظبي بشكل أعمى، وضدا من موقف الشعب اليمني المتمسك بقضية فلسطين منذ سنواتها الأولى شأنه شأن باقي الشعوب العربية، موضحا أن  استحضار إيران فعذر أقبح من ذنب، إذ أن الشعوب العربية سابقةٌ في التصدي للاحتلال الإسرائيلي، وجاءت ثورة إيران لتعزيز الموقف العربي المقاوم فما عدا مما بدا حتى ينقلب بعض العرب على أنفسهم ويتحولوا إلى قوّادين بعد أن كانوا قادة.

وشدد على أن  حفلة وارسو المكرسة أمريكيا وإسرائيليا وبغطاء عربي لتصفية قضية فلسطين لا بد وأن تكون علامة فارقةً بين زمنين، وبين محورين، محور فلسطين، ومحور أمريكا وإسرائيل، وعلى الشعوب العربية أن تتحرك لاستعادة زمام المبادرة.

كما أكد محمد عبدالسلام أن  السلام في اليمن لن يتأتى من خلال الهرولة المقيتة إلى أحضان إسرائيل، والمشاركة الخيانية في مؤتمر وارسو من قبل مجموعة تحالف العاصفة وحكومة المرتزقة تمثل تصعيدا في العدوان على اليمن.

ودعا كل فرقاء وأطياف الشعب اليمني بلا استثناء الى إدانة هذا الموقف المخزي، والتأكيد على أن موقف اليمن كان وسوف يظل إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله التاريخي والمقدس، وأن مسالمة العدو الإسرائيلي لن تجلب لصاحبها إلا الذل والعار والهوان.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024