مصرع انتحاري بلباس نسائي في إب والقبض على أخطر ثلاثة من مرتزقة العدوان

مصرع انتحاري بلباس نسائي في إب والقبض على أخطر ثلاثة من مرتزقة العدوان

الحق نت

 

لقي انتحاري مصرعه صباح اليوم بكلية الزراعة بجامعة إب عندما فشل في الوصول الى هدفه وتنفيذ عمليته الارهابية فيما اعلنت الاجهزة الامنية عن القبض على ثلاثة من اخطر العناصر الارهابية الموالية للعدوان في الحديدة والبيضاء.

 

وقال مصدر باللجان الشعبية أن انتحارياً كان يرتدي لباسا نسائيا اقتحم كلية الزراعة بجامعة إب صباح اليوم وفجر نفسه دون ان يوقع ضحايا وتناثرت اشلاؤه في حرم الكلية.

 

من جانب آخر أعلنت الاجهزة الامنية انها تمكنت من ضبط ثلاثة من أخطر العناصر الارهابية التابعة للعدوان بعد رصد تحركاتهم في الحديدة والبيضاء وتورطوا بعمليات تفجير وزرع عبوات ناسفة.

 

ونقلت وكالة سبأ عن مصدر أمني قوله أن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية ضبطوا ثلاثة من العناصر الإجرامية المطلوبة أمنيا منذ فترة في البيضاء والحديدة والمتورطين في التفجيرات التي حصلت مؤخرا في الحديدة وجرائم زرع وإلقاء القنابل على النقاط والأماكن العامة بالمحافظة وكذا القيام بمهمة رصد مواقع الجيش واللجان الشعبية وتحديدها كأهداف لطيران العدوان السعودي.

وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط كل من الإرهابي مختار سفيان سيف في محافظة البيضاء والذي كان يقوم بمهمة رصد مواقع الجيش واللجان الشعبية ويحددها كأهداف للطيران والإرهابي عماد الدعيشي في محافظة الحديدة المتورط في الإختلالات الأمنية والتفجيرات التي حصلت مؤخرا في الحديدة والإرهابي عادل النصيري أحد المتورطين في جرائم زرع وإلقاء القنابل على النقاط والأماكن العامة بمحافظة الحديدة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024