جديدنا

سلاح الجو المسير يستهدف مصفاة شركة أرامكو في الرياض

استهدف سلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير استهدف بعدة غارات مصفاة شركة أرامكو في الرياض، محققا إصابات مباشرة.

وكشف سلاح الجو -اليوم- عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2.

وكان سلاح الجو المسير شن، أمس الثلاثاء، غارات جوية على معسكر اللبنات التابع لمرتزقة العدوان شرق محافظة الجوف، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات.

 

عملية هجومية على موقعين للعدو في صحراء البقع قبالة نجران

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية هاجمت موقعين للمرتزقة في صحراء البقع، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة.

مقتل صهر علي محسن في انفجار بمأرب ومصير مجهول يكتنف الأخير

قالت وسائل إعلام تابعة لدول العدوان اليوم الأربعاء إن موكبا للمجرم علي محسن الأحمر تعرض لتفجير كبير نتج عنه مقتل زوج ابنته محمد محمد صالح الأحمر وعدد من القيادات العسكرية فيما لا يزال مصير المجرم الأحمر مجهولا.

ونعت ما يسمى "رئاسة هيئة الأركان العامة التابعة لمرتزقة العدوان مقتل محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري في مملكة البحرين وعدد من مرافقيه".

فيما تداولت بعض وسائل الإعلام القريبة من الإمارات أن علي محسن نجا من محاولة اغتيال في محافظة مأرب عن طريق انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور موكبه في مأرب.

قائد الثورة: الشعب اليمني يريد الحرية والاستقلال والدول الغربية تتعامل من زاوية المكاسب المالية

أكد السيد عبد الملك بن بدرالدين الحوثي أن من يحترم حق شعبنا اليمن في الحرية والاستقلال يمكنه أن يحظى بعلاقات إيجابية مع الشعب اليمني سياسية واقتصادية، مشيرا إلى أن الدول الغربية تتعامل مع حروب المنطقة من منطلق المصالح الاقتصادية.

وقال السيد عبدالملك في مقابلة مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية نشرت، الثلاثاء، إن الذي يريده الشعب اليمني هو حقه في الحرية والاستقلال ولا يمانع بأن يكون له مع احترام هذا الحق علاقة إيجابية مع الدول الأخرى ما عدا "إسرائيل" التي هي كيان غاصب، وموقفه الواضح من السلوك الأمريكي العدواني والتخريبي".

السيطرة على مناطق واسعة في جبل نوفان الاستراتيجي ومواقع أخرى في القريشية بالبيضاء

سيطر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الثلاثاء، على مناطق واسعة في جبل نوفان الاستراتيجي ومواقع اخرى في القريشية بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية عسكرية واسعة على مواقع تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة وداعش في البيضاء وتمكنوا خلالها دحر العدو من مناطق واسعة في جبل نوفان الاستراتيجي ومواقع اخرى في القريشية.

وأكد المصدر تكبيد العدو خسائر فادحة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف التكفيريين.

المحكمة الجزائية بصنعاء تقضى بقطع اليد والرجل بحق مدان بالحرابة والسرقة بالإكراه

أدانت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بأمانة العاصمة، المدعو سعيد يحيى محمد، بجرائم الحرابة والسرقة بالإكراه للنساء، ومعاقبته بقطع يده اليمني من الرسغ والرجل اليسرى من الكعب حدا.

جاء ذلك في الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة القاضي محمد مفلح، وبحضور رئيس النيابة القاضي خالد الماوري والمخصصة للنطق بالحكم في هذه القضية.

كما قضى الحكم الزام المحكوم عليه بتسليم 700 ألف ريال يمني لأحدى المجني عليهن مقابل تعويض وأغرام ومخاسير التقاضي، كما قضى بحق بقية المجني عليهن التقدم أمام القضاء المختص لمقضاة المحكوم عليه ان اردن ذلك، ومصادرة الدراجة النارية .

استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في جريمة جديدة للعدوان في الحديدة

استشهد وأصيب سبعة مواطنين، اليوم  في جريمة جديدة ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن طيران العدوان شن عدد من الغارات على مزرعة أحد المواطنين في كيلو 16 بمديرية الحالي، إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة خمسة آخرين كحصيلة أولية.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكب، أمس الاثنين، سلسلة جرائم بحق المواطنين في الحديدة، أسفرت عن استشهاد سبعة مواطنين وجرح ستة آخرين.

التلاحم القبلي بصعدة يدين تقمص بعض المرتزقة دور مشائخ ووجهاء صعدة

أدان مجلس التلاحم القبلي بمحافظة صعدة، ما قام به العدوان من تكليف عدد من مرتزقته القابعين في فنادق الرياض لتقمص دور وجهاء وأعيان محافظة صعدة خلال مؤتمر صحفي لناطق العدوان الإجرامي.

 

وأشار نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ علي القطابري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا العمل مدان بشدة كون أولئك المرتزقة الذين ظهروا خلال مؤتمر ناطق العدوان، لا يمثلون أحد، ويستخدمهم العدوان لتبرير جرائمه بحق الشعب اليمني وخصوصاً بمحافظة صعدة.

 

اجتماع قبلي موسع لأبناء مديرية ساقين بصعدة

في اجتماع قبلي موسع ضم مشائخ ووجهاء أبناء مديرية ساقين التابعة لمحافظة صعدة، أكدت قبائل ساقين تمسكها بالصرخة في وجه المستكبرين ومشاريعهم الاستعمارية.

وألقيت في الاجتماع عدد من المشاركات التوعوية تحت شعار الصرخة سلاح وموقف، كما رفع الحاضرون هتاف البراءة من أعداء الله ومشاريعهم الدموية التي تجلت من خلال العدوان الظالم على اليمن أرضاً وانساناً.

 

وقفة نسائية مسلحة بالجوف إحياء لذكرى الصرخة

نظمت الهيئة النسائية في مركز مديرية برط العنان بمحافظة الجوف وقفة مسلحة إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

المشاركات في الوقفة اعتبرن أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي يجب أن تكون نموذجاً وقاعدةً في الانطلاق لمواجهة الطغاة وزبانيتهم.

الحرائر استنكرن جرائم العدوان الأمريكي السعودي وخطف النساء وتطاول المنافقين على الأرض والعرض، مؤكدات على بذل المال والرجال في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

 

الصفحات