جديدنا

خطاب الحقائق والمواقف.............بقلم/حمير العزكي

خطاب الحقائق والمواقف

 

بقلم/حمير العزكي

 

 

 

وجه السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي اليوم خطابا قويا حول آخر التطورات والاحداث المرتبطة بالعدوان السعودي الأمريكي وبالذات ما يخص منها معركة الساحل الغربي ، وقد كان حديث السيد القائد على قسمين الأول تحدث فيه عن الحقائق الثابته التي يحاول العدوان تزييفها وتضليل الناس عنها والثاني عن المواقف التي لاتراجع عنها ولا مجال للنقاش في الثقة بصوابها وجدوى التمسك بها .

التاريخ يصنع وعينا (1)...........بقلم/ حمود عبدالله الأهنومي

التاريخ يصنع وعينا (1)
 

 

بقلم/ حمود عبدالله الأهنومي

 

 

في التاريخ عبر ودروس تعطينا مزيدا من الوعي والبصيرة، وتاريخنا الثوري الجهادي في مواجهة الغزاة مليء بالمحطات التي سجَّل فيها آباؤنا دروسا غراء في الحرية والكرامة والعزة، تليق بيمانيتهم، وإيمانهم، ورجولتهم، وحريتهم، وكرامتهم، ولم يوحِشْهم قلة عددهم، كما لم تُضعِفْهم قوة أعدائهم، ولا كثرة عتادهم.

مونديال امعيد في امساحل.................بقلم/ علي أحمد جاحز

 

مونديال امعيد في امساحل

 

بقلم/ علي أحمد جاحز

 

 

اهتمام العالم منقسم هذه الأيام بين متابعة مونديال روسيا 2018م وبين متابعة مونديال امعيد في امساحل امغربي، واعتقد أن الأخير يتفوق على الأول بمشهدية مثيرة ومبهرة وغير مألوفة بل كل ما يحدث في الساحل يمكن تصنيفه بأنه خارج المألوف، والسر في ذلك هو أسطورية الثبات والتصدي التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية .

أبعاد استراتيجية كبرى لمعركة الساحل........بقلم/محمد المنصور

أبعاد استراتيجية كبرى لمعركة الساحل
 

 

بقلم/محمد المنصور
 

 

الانتصارات العسكرية للجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة في جبهة الساحل الغربي تفاقم مأزق العدو الاماراتي وتحالف الشر والعدوان وورطتهم التي ستتحول إلى هزيمة بإذن الله.

الوقت لا يعمل لصالح التحالف السعودي الامريكي الإماراتي المجرم ولا لصالح مرتزقته بل لصالح المدافعين عن الأرض والكرامة ومستقبل اليمن الحر المستقل .

باريس بعد واشنطن ولندن.. ماذا تبقى لتحالف العدوان من خيارات؟!..........بقلم/علي الدرواني

باريس بعد واشنطن ولندن.. ماذا تبقى لتحالف العدوان من خيارات؟!

 

بقلم/علي الدرواني

 

ليس بالجديد الحديث عن المشاركة العسكرية الأمريكية والبريطانية في العدوان على اليمن والدعم الذي تقدمه واشنطن ولندن على مختلف المستويات السياسية والعسكرية والدبلوماسية لاسيما في التزويد بالسلاح والعتاد الحربي وما تكشفه الصفقات الكبيرة ليس بحاجة إلى مزيد من التوضيح، كذلك الحال بالنسبة لفرنسا في مجال التزويد بالأسلحة والوقوف إلى جانب السعودية وتبني رؤيتها في المسألة اليمنية.

ما الذي تريدونه من الحديدة ؟؟!! ............بقلم/ حمير العزكي

ما الذي تريدونه من الحديدة ؟؟!!

 

بقلم/ حمير العزكي

 

سئمنا أكاذيبكم.. الحوثي أقوى منكم ...............بقلم/ إبراهيم سنجاب

 

سئمنا أكاذيبكم.. الحوثي أقوى منكم

 

 

بقلم/ إبراهيم سنجاب

 

 

سئمنا من التحليل السياسي والتنظير الاستراتيجي، فكل من هب ودب يقول ولا يعطِ نفسه فرصة ليسمع لكى يفهم، سئمنا من كذب الإعلام العربي والعالمي المرهون للمال السفيه، سئمنا من غياب الضمائر عن عمد، وإغماض الجفون عن يقظة، وإعلاء كل مصلحة ذاتية تخالف الضمير الطبيعي والشعور الإنساني الفطري، سئمنا حتى من الكلام والكلمات والسطور والصحف والكتب، سئمنا الحياة بطعم الهزيمة الأخلاقية.

يوم القدس العالمي…الطريق إلى التحرر...............بقلم / وسام الكبسي

يوم القدس العالمي…الطريق إلى التحرر

 

 

بقلم / وسام الكبسي

 

 

 

اكثر من ستة عقود من الزمن والقدس يرضخ تحت  نيران الاحتلال الإسرائيلي ،وينال أهله علي ايدي الغاصبين أصناف العذاب وابشع أساليب القتل والاجرام ،عقود من الاستيطان والقتل والتهجير والاسر والاخفاء القسري بتآمر حكام وزعماء وملوك عرب ممن ارتمو في أحضان الغرب وباعو سيادة أوطانهم وقراره السياسي.

 

واسلموا قيادهم لأمريكا فجعلت منهم حراسا اشاوس للكيان الغاصب فكانوا شرطة لهم يقمعون اي حر ويسحقون اي حركة مناهضة ومقاومه تحمل مشروع

مؤشرات الانتصار في معركة الساحل الغربي............... بقلم/محمد يحيى المنصور

 

مؤشرات الانتصار في معركة الساحل الغربي

 

 

بقلم/محمد يحيى المنصور

 

 

الحديدة لن تكون مستعمرة لأمريكا..............بقلم/زيد البعوة

الحديدة لن تكون مستعمرة لأمريكا

 

 

بقلم/زيد البعوة

 

 

الصفحات