جديدنا

الأخبار العامة

إصابة صياد بقصف للعدوان على جزيرة كمران

أصيب صياد بجروح، اليوم الأربعاء جراء قصف تحالف العدوان الأمريكي السعودي لجزيرة كمران.

وأفاد مصدر أمني بالحديدة أن تحالف العدوان الغاشم استهدف قوارب الصيادين في جزيرة كمران، ما أدى إلى إصابة صياد.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف الصيادين اليمنيين ، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى تحمل مسئولياتهم الأخلاقية في إيقاف العدوان على اليمن واستهدافه للمدنيين الأبرياء.

طيران العدوان الأمريكي السعودي يرتكب مجزرة في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأربعاء مجزرة بشعة بحق المواطنين في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على مزرعة للمانجو في منطقة المية بمديرية بيت الفقيه، ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين وإصابة 3 وفقدان آخرين.

وأدان المصدر وبشدة هذه الجريمة المروعة والبشعة التي تضاف إلى سجل جرائم العدوان الإجرامي المليء بالمجازر الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني بتواطؤ دولي وأممي واضح ومكشوف .

اقتحام موقع نهوقة بنجران وخسائر كبيرة للجيش السعودي

وزع الإعلام الحربي يوم الأربعاء مشاهد لاقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية موقع نهوقة في قطاع نجران، كبدوا فيه الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وسبق عملية الاقتحام دك لموقع نهوقة السعودي بصواريخ ومدفعية الجيش واللجان استمر من النهار حتى الليل.

وساندت العملية قصف مكثف بالمدفعية على الموقع، وتم تكبيد الجيش السعودي خلال العملية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وليست المرأة الأولى التي يقتحم فيها المجاهدون موقع نهوقة، فقد سبق هذه العملية عمليات كثيرة تم من خلالها التنكيل بالجيش السعودي.

مساعد ناطق الجيش يوضح سبب إمعان العدوان في استهداف محطات الغاز وناقلات الوقود

قال مساعد ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد، بان إمعان العدوان في استهداف محطات الغاز المنزلي وناقلات الوقود يؤكد نفسية العدو المهزومة أمام القيم والمبادئ ويسقط كل إدعاء بالتنصل عن هذه الجرائم التي ترقى إلى جرائم حرب ضد المدنيين والتي لا تسقط بالتقادم.

وأضاف راشد في تصريحات : النظام السعودي يؤكد ألمه من الضربات الصاروخية اليمنية وأنه يخسر اقتصاديا وعسكريا مما يدفعنا إلى مزيد من الرد والردع بضربات صاروخية متنوعة تشل قدرا كبيرا من قدرته الاقتصادية والعسكرية".

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية استدراج نوعية للجيش السعودي في جيزان

وزع الإعلام الحربي مشاهد لعمليات الجيش واللجان الشعبية وتصديهم لمحاولات زحف فاشلة للجيش السعودي في محاولة لاستعادة مواقع عسكرية سعودية سقطت بأيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين في قطاع جيزان.

وأظهرت المشاهد عملية استدراج نوعية لعدد من الآليات والمدرعات التابعة للجنود السعوديين، الذين ظنوا أن الطريق سالكة للوصول إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في موقع الإم بي سي.

قصف جوي وصاروخي مكثف على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة

كثف تحالف العدوان الأمريكي السعودي من قصفه الجوي والصاروخي والمدفعي على محافظة صعدة خلال الساعات الماضية.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان الغاشم شن 5 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم، و5 غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف، وغارتين على مديرية باقم أسفرت عن تدمير منزل مواطن.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مديرية مجز، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريات باقم و رازح و شدا و منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي شن، أمس الاثنين، 11 غارة على مناطق متفرقة بمديرية كتاف بذات المحافظة.

إصابة امرأة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على رازح بصعدة

أصيبت امرأة بجروح، اليوم الثلاثاء جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا استهدفت مديرية رازح الحدودية ما أدى إلى إصابة امرأة وخسائر في ممتلكات المواطنين.

يشار إلى أن مديريات صعدة الحدودية تتعرَّضُ لقصف صاروخي ومدفعي سعودي بشكل متواصل، مخلّفاً العشراتِ من الشهداء والجرحى وتدميراً شاملاً لمنازل المواطنين ومزارعهم والمنشئات العامة.

نص المحاضرة الرمضانية الرابعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي 1439هـ - الحساب والجزاء 2

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

أشهد أن لا إله إلا الله الملك الحق المبين وأشهد أن محمداً عبده ورسوله خاتم النبيين، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وارضَ اللهم برضاك عن أصحابه الأخيار المنتجبين وعن سائر عبادك الصالحين.

أيها الأخوة و الأخوات..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يقاتلون في اليمن بـ "الدفع الآجل"

إبراهيم الوادعي : *المسيرة نت

لا يبدو أن الشعب السوداني المغلوب على أمره على موعد مع انتهاء المعاناة نتيجة انخراط الرئيس عمر البشير في التحالف السعودي الأمريكي للعدوان على اليمن، ومقتل المئات من أبنائه في اليمن دون أدنى مصلحة.

تفيد المعلومات على لسان قادة العدوان على اليمن بأن الجنود السودانيين في اليمن يقاتلون من دون رواتب لعدة أشهر، ومن قتل منهم خلال الأشهر الماضية على الأقل قضى دون أن يتلقى راتبا، أو يجري تقديم تعويض لذويه.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار العامة