جديدنا

الأخبار العامة

اجتياح عسكري يمني لمواقع وقرى سعودية في جيزان

شهدت جبهة الحدود اليمنية السعودية تحولاً جديداً لجهة العمليات العسكرية التي تنفذها قوات صنعاء (الجيش واللجان الشعبية) بعودتها إلى تنفيذ العمليات العسكرية الواسعة التي تستهدف إسقاط المواقع العسكرية والقرى السعودية.

مصدر عسكري بقوات صنعاء قال  إن ما شهدته الأيام الماضية من إسقاط لمواقع وقرى سعودية بالجملة في جيزان ونجران  يأتي في سياق ترتيبات عسكرية جديدة تهدف إلى إيجاد واقع عسكري جديد، مؤكداً أن وحدات كبيرة من حرس الحدود انضمت مؤخراً وتم تكليفها بتنفيذ خطة عسكرية واسعة ضد الجيش السعودي في المواقع والقرى في منطقتي جيزان ونجران.

الطيران المسير يشن غارات على معسكرات الغزاة في الساحل الغربي

شن سلاح الجو المسير اليوم الاثنين، سلسلة غارات طالت تجمعات للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي.

وذكر مصدر عسكري ان الطيران المسير رصد واستهدف بغارات تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوى العدوان في الساحل الغربي.

وأكد المصدر أن الهجوم الجوي للطيران المسير أسفر عن خسائر في عديد وعتاد الغزاة والمنافقين في الساحل الغربي.

يذكر أن سلاح الجو المسير كثّف خلال الأيام الماضية من عمليات استهداف قوى الغزو والمنافقين على طول جبهة الساحل الغربي وكبدهم خسائر فادحة في عددهم وعتادهم.

 

*المسيرة نت

استشهاد ستة مواطنين بغارات هستيرية على مديرية زبيد بالحديدة

استشهد ستة مواطنين، اليوم الاثنين، بغارات شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منزل مواطن في مديرية زبيد، ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين كحصيلة آولية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن  سلسلة غارات هستيرية على مديرية زبيد خلال الساعات الماضية، وغارتين على إحدى كسارات الأحجار في مديرية باجل.

هجومان على مواقع المنافقين في البيضاء ومقتل العشرات

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الاثنين، عمليتين هجوميتين على مواقع لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أغارت على مواقع لمنافقي العدوان من ما يسمى تنظيم القاعدة و داعش في شعب النصيري وحيود لمسان في قيفة برداع، ما أسفر عن مصرع وجرح العشرات منهم.

وأضاف المصدر أن المجاهدين الأبطال هاجموا مواقع المنافقين المرتزقة في جبهة ناطع وكبدوهم عددا من القتلى والجرحى.

عمليات عسكرية على مواقع العدو في أطراف الدريهمي وحيس بالساحل الغربي

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الاثنين، عمليات عسكرية على مواقع الغزاة والمرتزقة في أطراف مديريتي الدريهمي وحيس بجبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة خلال العملية العسكرية التي استهدفت مواقعهم في أطراف مديريتي الدريهمي وحيس.

وتشهَدُ مختلفُ جبهات القتال انكسارات متواصلة لقوى العدوان والمرتزقة وصمود رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

مقتل قيادي من مرتزقة العدوان وعدد من مرافقيه بالساحل الغربي

قتل قيادي بارز من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي وعدد من مرافقيه بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة الساحل الغربي.

 

وأكد مصدر عسكري ان القيادي المنافق العقيد احمد سعيد هزاع السولمي الصبيحي لقى مصرعه مع الملازم اول المنافق حامد أحمد علي سيف الصبيحي، والمنافق إبراهيم المطز الصبيحي في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة  بجبهة الساحل الغربي.مساء يوم امس الجمعة.

 

وأشار المصدر إلى أن المنافق المدعو احمد سعيد هزاع السولمي الصبيحي يعمل كقائد ما يسمى معسكر خالد ويعد من ابرز قيادات المنافقين الميدانية لما يسمى اللواء الثاني عمالقة.

 

صاروخ باليستي يدك معسكر الحرس الوطني في نجران وسماع دوي انفجار

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران.

وأفاد مصدر بالقوة الصاروخية   بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران.

وأكد المصدر أن الصاروخ الباليستي الذي لم يكشف عن نوعه أصاب هدفه بدقة عالية، مشيرا إلى سماع دوي انفجار وسط معسكر الحرس الوطني السعودي، في نجران.

يذكر أن القوة الصاروخية أطلقت الأربعاء الماضي صاروخا باليستيا نوع توشكا وآخر قصير المدى، استهدفا تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي وألحقا خسائر كبيرة في صفوفهم.

 

نص كلمة السيد عبدالملك الحوثي في الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ،

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلا الله الملك الحق المبين وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله خاتم النبيين.

اللهم صل علي محمد وعلى آل محمد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وارض اللهم برضاك عن أصحابه الأخيار المنتجبين وعن سائر عبادك الصالحين.

شعبنا اليمني المسلم العزيز الإخوة الأعزاء الحضور في هذه الفعالية والمسيرة الحاشدة، السلام،

عليكم ورحمة الله وبركاته:

السيد عبدالملك الحوثي : هتاف البراءة موقف فعال في إفشال خطوات الأعداء

أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة أن هتاف البراءة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي هو موقف فعال في إفشال خطوات الأعداء .

استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بغارة لطيران العدوان على زبيد بالحديدة

استشهد وأصيب خمسة مواطنين، اليوم الجمعة، بغارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مديرية زبيد بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة مزرعة مواطن بمنطقة البدوة بمديرية زبيد ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من استشهاد مواطنين إثر 9 غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مزارع المواطنين بمديرية الدريهمي بذات المحافظة.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار العامة