جديدنا

الأخبار العامة

الرئيس الصماد خلال زيارته للمرابطين في جبهات الحدود: من هنا سنُخضِع العدوان السعودي الأمريكي

زار رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد، اليوم الثلاثاء، وحدات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في جبهات الحدود.

وقال الرئيس الصماد عند لقائه ببعض المقاتلين في أحد المواقع المطلة على جيزان "من هنا من هذه الجبهات سنخضع العدو السعودي الأمريكي الظالم ومن هنا سنستطيع أن نجبره على إيقاف العدوان".

وأشار إلى أن جبهات الداخل لها خطورتها وهي مريحة للعدو أن يدفع بالمرتزقة ويدفع لهم الأموال والمغريات لكي يقاتل بين أبناء اليمن.

اقتحام مواقع منافقي العدوان بالتبة الحمراء و شمال القتب بنهم وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد

اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الثلاثاء   مواقع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي شمال القتب والتبة الحمراء بنهم موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عددا من مرتزقة العدوان بإقتحام وحدات من الجيش واللجان الشعبية مواقع لهم بالتبة الحمراء  وشمال القتب حيث أجبرتهم على الفرار.

الجدير بالذكر أن مديرية نهم أصبحت مقبرة كبرى لقوى العدوان الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة الذين يتكبدون خسائر بشرية ومادية جسيمة.

 

هجوم مباغت على مواقع الجيش السعودي في التبة البيضاء وسلاطح بنجران

نفذت  وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية  اليوم الثلاثاء هجوما مباغتا على مواقع الجيش السعودي في التبة البيضاء وسلاطح ، وأسفر الهجوم عن مقتل وجرح اعداد كبيرة من الجيش السعودي واغتنام كميات من الأسلحة بالإضافة لتدمير دشم وتحصينات العدو في تلك المواقع.

وأكد مصدر عسكري ان القوة المدفعية والصاروخية دكت تجمعات للجنود السعوديين في قيادة سقام و غربي الفواز و معسكر رجلاء في نجران بصليات من القذائف خلفت قتلى وجرحى من جنود العدو السعودي.

وكانت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية قد قنصت اليوم 3 من جنود العدو السعودي في جيزان وعسير.

 

مصرع عسكريين سعوديين بعمليات للجيش واللجان الشعبية بجيزان وعسير

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم، اليوم الثلاثاء  بعمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية في جيزان وعسير .

وأفاد مصدر عسكري بجيزان أن عدداً من جنود العدو السعودي قتلوا وأصيب آخرون جراء استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية لتجمعاتهم في منطقة الخوبة .

وأشار المصدر إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت أحد قناصة الجيش السعودي في الخوبة، كما تم قنص جندي سعودي في الخوبة الشمالية بجيزان، وتم قنص جندي ثالث قبالة منفذ علب بعسير.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت مواقع الجيش السعودي في بيت الرمادي بجيزان، محققة أصابات مباشرة.

وزير الدفاع : قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من فرض واقع عملياتي وقتالي جديد لصالحها

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية تمكنت من كسب وتحقيق معادلة عسكرية، من شأنها فرض واقع ميداني عملياتي وقتالي جديد لصالحها على إمتداد كافة مسارح العمليات القتالية المقبلة.

ارتفاع حصيلة مجزرة طيران العدوان في سوق المشنق بصعدة إلى 25 شهيدا وجريح واحد

ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق المواطنين في سوق المشنق في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة إلى 25 شهيدا وجريح واحد كحصيلة غير نهائية.

وأفاد مدير مكتب الصحة بصعدة أن حصيلة شهداء مجزرة سوق المشنق في مديرية شدا ارتفعت إلى 25 شهيدا من المواطنين وجريح واحد بينهم أطفال، كحصيلة غير نهائية.

وأضاف المصدر ان فرق الإنقاذ لم تتمكن من إكمال عملية إنقاذ الضحايا جراء استمرار القصف المدفعي السعودي على المنطقة.

وأدان المصدر بشدة هذه الجريمة المروعة والتي تكشف مدى الإجرام الذي وصل إليه تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

فعالية مركزية برحاب الجامع الكبير بصنعاء عن استشهاد الإمام علي

أقامت دائرة الثقافة القرآنية أمس الجمعة ندوة توعوية مركزية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام برحاب الجامع الكبير بصنعاء القديمة.

وقدم خلال الفعالية عدد من الباحثين أوراقا بحثية حول الأسباب التي سبقت استهداف الإمام علي عليه السلام والكيفية التي استقبل فيها الإمام علي لحادثة قتله وكذا ارتباط اليمنيين بالمدرسة العلوية.

هذا وأوضح المشاركون في الندوة أن استهداف الإمام علي عليه السلام بعملية الاغتيال تلك في مسجده ترتب عليها تداعيات كارثية لحقت بالأمة لا زال المسلمون يعاني منها حتى اليوم.

محمد عبد السلام يحمل مجلس الأمن تبعات استمرار العدوان ويؤكد أن من حق الجيش واللجان الرد على تحالف العدوان

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله ” محمد عبدالسلام ” مجلس الأمن الدولي بتعاطيه اللامسؤول تبعات استمرار العدوان دون وجه حق، مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية يمتلكون كامل الحق والشرعية والمشروعية للرد على تحالف العدوان بالوسائل الممكنة كافة.

وقال محمد عبد السلام في منشور له على صفحته في الفيس بوك كتعليق على بيان مجلس الأمن” لا يلبث مجلس الأمن الدولي في كل مرة يناقش قضية اليمن أن يخرج ببيانات تشجع تحالف العدوان على مواصلة شن الغارات، وفرض الحصار، وهو ما يفاقم مأساة الملايين من أبناء شعبنا، ويبعد أي أمل بحل سياسي يطوي الحرب، ويؤسس لسلام عادل يضمن سيادة اليمن وكرامة الشعب اليمني.

المحاضرة الرمضانية الحادية عشر للسيد عبدالملك الحوثي بعنوان غزوة بدر الكبرى2

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله رب العالمين، وأشهد ألا إله إلا الله الملك الحق المبين، وأشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله خاتم النبيين، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، وارض اللهم برضاك عن أصحابه الأخيار المنتجبين وعن سائر عبادك الصالحين.

القوات البحرية تعلن استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي قبالة المخا

أعلنت القوات البحرية، اليوم الأربعاء  ، استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي قبالة سواحل المخاء بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن القوات البحرية استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى العدوان كانت تقوم بأعمال عدائية قبالة سواحل المخاء.

وتعتبر السفينة الحربية المستهدفة، هي العاشرة من ضمن البوارج والسفن الحربية التي استهدفها الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى استهداف أكثر من 10 زوارق حربية، منذ بدء عمليات الرد والردع على العدوان الأمريكي السعودي القائم على البلاد.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار العامة