جديدنا

الأخبار المحلية

صيادون يمنيون يستنكرون صمت الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان بحقهم

نظم الصيادون في محافظة الحديدة وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة استنكارا لصمت المجتمع الدولي تجاه استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب جرائمه بحق الصيادين اليمنيين.

الوقفة تخللها عدد من الكلمات التي أكدت استنكار الصيادين لما يحصل عليهم من استهداف وخطف وهم يبحثون عن رزقهم ورزق عائلاتهم.

ذمار: قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية مقدمة من القطاع التربوي بالمحافظة

نظم عدد من التربويون بمحافظة ذمار اليوم الأحد   وقفة احتجاجية رفضا لاستمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق الشعب اليمني و استهداف كل مقدرات الشعب وأبرزها الجانب التعليمي وقطاع التعليم و مساعي ادوات العدوان ضرب العملية التعليمية من خلال افشال العام الدراسي الحالي 2017-2018م.

المشاركون في الوقفة وجهوا التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

الهيئة النسائية بمربع الشرفين تقيم فعالية إحيائية بذكرى استشهاد الإمام زيد

أقامت الهيئة النسائية بمربع الشرفين بمحافظة حجة اليوم السبت فعالية إحيائية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

الفعالية أقيمت بمنطقة حجر في المحابشة، وتخللتها عدد من الكلمات والمشاركات، حيث أكدت الحرائر على توجيه رسالة لأعداء اليمن العزيز بأنهن لن يخضعن أمام آلات القتل والترهيب الشيطانية، وشددن على أخذ الدروس والعبر من هذه الذكرى الأليمة وأهمية مواصلة ثورة الإمام زيد بن علي عليه السلام في مقارعة الظلم والخروج على سلاطين الجور والبغي والفساد والتحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.

 

وقفة احتجاجية لأبناء الضالع استنكارا لجرائم العدوان والمرتزقة

نظم أبناء ومشائخ واعيان مديريات محافظة الضالع اليوم الجمعة، وقفة أعلنوا خلالها استنكارهم لكل الاعمال الاجرامية وتحركهم الجاد لطرد الغزاة واجتثاث قوى العمالة والارتزاق من المحافظة.

الكلمات أدانت ما قامت به عصابات المرتزقة من أعمال إجرامية وأعلنوا عن استنكارهم لهذه لأعمال السيئة واعتبروها ظاهرة خطير تدينها كل الشرائع السماوية والأعراف والتقاليد.

وقفة احتجاجية وسط العاصمة صنعاء تُطالب باعتقال “الأشبط” ومحاكمته

أقيمت صباحاليوم  السبت  وقفة احتجاجية أمام مكتب التربية في مديرية معين بالعاصمة صنعاء تطالب الأجهزة الرسمية بمحاكمة المدعو “الأشبط”.

وندد المحتجون بما صرح به مدير مكتب التربية بالمديرية المدعو “خالد الأشبط” في مقطع فيديو  تداوله ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس والذي نعت فيه مقاتلي اللجان الشعبية بألفاظ نابية وحرض مدراء المدارس على إقفال المدارس متغزّلاً وملمّعا لـ”داعش” التكفيري.

حضر الوقفة جمع غفير من أولياء الأمور والعقال والمشائخ وموظفي القطاع التربوي بالمديرية.

فعالية ثقافية في محافظة إب إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

نظم أبناء محافظة إب ، اليوم الاحد   فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام،.

وأوضح المشاركون أن خروج الإمام الحسين كان ضروريا لمواجهة الفساد والطغيان الذي ابتليت به الامة آنذاك فقد عاشت الامة ما قبل خروج الحسين موجة كبيرة من الفتن حتى اصبحت قيم الاسلام تتعرض للتحريف والتزييف ولهذا كان خروج الامام الحسين مدرسة لكل الاحرار ولكل الثوار في تاريخ الانسانية.

مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين "عليه السلام"

شهدت مدينة صعدة اليوم السبت، العاشر من محرم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

وانطلقت المسيرة برغم تحليق طائرات العدوان القتالية والتجسسية، وبدأت بآيات من الذكر الحكيم، ورفع المشاركون شعارات الحرية ولافتات كتب على إحدها " شعبنا اليمني يعيش في واقعة مظلومية الإمام الحسين عليه السلام.

وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان في مديرية المفتاح بحجة

نظم أبناء ومشايخ ووجهاء قرية بني بادي في مديرية المفتاح بمحافظة حجة وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

المشاركون في الوقفة أعلنوا النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والأموال من أجل دحر قوات العدوان و مرتزقته عن الأرض اليمنية.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات وعبارات تؤكد استمرارهم في مواجهة منظومة الشر والاستكبار العالمي منددين بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني على امتداد الجغرافيا اليمنية و دون التمييز بين أبناء البلد من جميع طوائفه.

 

فعالية احتفالية لحرائر مدينة حجة بالذكرى الثالثة لثورة 21 من سبتمبر

أقامت حرائر مدينة حجة اليوم الاثنين فعالية احتفالية في أجواء ذكرى الحادي والعشرين من سبتمبر يوم انطلاق الثورة الكبرى.

الفعالية احتوت على عدد من النشاطات الثقافية، كما تناولت العديد من الأنشطة والفقرات والأناشيد التي تعبر عن فرحة الشعب بهذه الثورة الخالدة وحضرها العديد من أطفال المنطقة ونسائها.

الحرائر أكدن في فعاليتهن أنهن مستعدات لتقديم كل ما يملكن في سبيل الله والثورة، وأن هذه الثورة هي ثورة تصحيحية لكل ما سبقها من ثورات وهي ثورة اليمني نحو تحقيق حقوقه في الخروج من عباءة الوصاية الأجنبية واسترجاع السيادة اليمنية كاملة.

 

 

وقفة احتجاجية مسلحة لحرائر مديرية ضوران آنس بذمار

نظمت حرائر مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية مسلحة أكدن فيها مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان الظالم حتى الانتصار.

وفي الوقفة أكدت حرائر مديرية ضوران انس على مواصلة رفدهن لجبهات القتال بالمزيد من المقاتلين وقوافل الغذاء مهما استمر العدوان

ودعت المشاركات كل الشعب اليمني إلى التحرك بوتيرة عالية لمواجهة تصعيد الأعداء ومرتزقتهم مباركات للشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية الحادي والعشرين وال 26من سبتمبر مشددات على ضرورة تطبيق أهداف الثورات فعليا والتي من أهدافها التحرر من الوصاية على اليمن.

 

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار المحلية