جديدنا

الأخبار المحلية

اجتماع قبلي موسع لأبناء مديرية ساقين بصعدة

في اجتماع قبلي موسع ضم مشائخ ووجهاء أبناء مديرية ساقين التابعة لمحافظة صعدة، أكدت قبائل ساقين تمسكها بالصرخة في وجه المستكبرين ومشاريعهم الاستعمارية.

وألقيت في الاجتماع عدد من المشاركات التوعوية تحت شعار الصرخة سلاح وموقف، كما رفع الحاضرون هتاف البراءة من أعداء الله ومشاريعهم الدموية التي تجلت من خلال العدوان الظالم على اليمن أرضاً وانساناً.

 

وقفة نسائية مسلحة بالجوف إحياء لذكرى الصرخة

نظمت الهيئة النسائية في مركز مديرية برط العنان بمحافظة الجوف وقفة مسلحة إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

المشاركات في الوقفة اعتبرن أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي يجب أن تكون نموذجاً وقاعدةً في الانطلاق لمواجهة الطغاة وزبانيتهم.

الحرائر استنكرن جرائم العدوان الأمريكي السعودي وخطف النساء وتطاول المنافقين على الأرض والعرض، مؤكدات على بذل المال والرجال في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

 

اجتماع لمشائخ وعلماء وخطباء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة

عقد في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، اجتماعا موسعا لعلماء وخطباء المديرية بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني ومدير عام المديرية عبدالرحمن منصب.

 

وفي الاجتماع الذي ضم مشائخ وعلماء وخطباء مديرية الزيدية شددوا على أهمية وضرورة استشعار الجميع لمهامهم ومسؤولياتهم في الدفاع عن الدين  والوطن  وتكريس الجهود من اجل الاهتمام بدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية وتعزيز عوامل النصر والصمود والتلاحم الشعبي  من خلال إقامة الوقفات القبلية واللقاءات والفعاليات والمشاركة المجتمعية الفعالة والتوعوية.

 

ندوة ثقافية بكلية أرض سبأ بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

نظم الملتقى الطلابي بكلية أرض سبأ للعلوم الصحية ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت عنوان "الشعار سلاح وموقف بوجه الاستكبار".

المتحدثون في الندوة تطرقوا للأسباب التي انطلقت من أجلها الصرخة وبداياتها في مرحلة أوصل الحكام فيها شعوبهم إلى الطاعة العمياء لأمريكا وإسرائيل وسخرت لأجلهم كل مقومات وثروات الأمة، وهو الخطر الذي استشعره الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

المتحدثون في الندوة تطرقوا للأسباب التي انطلقت من أجلها الصرخة وبداياتها والصعوبات التي واجهها الشهيد القائد ورفاقه قبل أن تدوي الصرخة في مختلف بقاع الأرض.

 

لقاء بذمار يناقش جهود رفد الجبهات لمواجهة العدوان الغاشم

ناقش لقاء بمديرية ميفعة عنس بذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، الترتيبات المتصلة بالتحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.

 

وفي اللقاء الذي ضم أعضاء لجنتي الحشد والتعبئة العسكرية والقبلية، أكد المحافظ المقدشي ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لأي محاولات لإثارة العنف والفوضى.

 

وأشار إلى أهمية دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مساندة جهود لجنة التعبئة لمنتسبي القوات المسلحة وتعزيز وحدة الصف وعوامل الصمود في مواجهة العدوان.

 

محافظة الحديدة تشهد مسيرة جماهيرية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

شهدت محافظة الحديدة، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين والتي تزامنت مع تصعيد قوى الغزو والاحتلال في الساحل الغربي.

المشاركون رددوا هتافات الحرية والبراءة من أمريكا وإسرائيل وعملائهم والداعية للنفير العام للتصدي لقوى الغزو، كما رفعوا اللافتات المنددة بالمجازر الوحشية التي يركبها العدوان والداعية لتوجيه بوصلة الأعداء إلى أعداء الأمة الحقيقيين الذين يعثون في الأرض فسادا وينتهكون حقوق الشعوب العربية والإسلامية.

صعدة : مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

شهدت محافظة صعدة ، اليوم الجمعة ، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

المشاركون رددوا هتافات البراءة من أعداء الامة الرافضة للسياسية الامريكية والاسرائيلية ، المؤكدة على وجوب التحرك العملي واتخاذ المواقف الفعلية والمؤثرة على الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا والكيان الإسرائيلي، كما رفعوا اللافتات المؤكدة على أهمية مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية.

حكماء وعقلاء صنعاء يؤكدون استمرار التحشيد والتعبئة والنكف القبلي

أكد حكماء وعقلاء محافظة صنعاء إستمرار الحشد والتعبئة والنكف القبلي والبراءة ممن يلتحق في صفوف قوى العدوان.

 

وأعلن حكماء وعقلاء محافظة صنعاء في لقاء موسع اليوم بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” الساحل مسئولية الجميع”، بحضور المحافظ حنين محمد قطينة ورئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، الاستجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي بالتحرك الجاد وإعلان النفير العام لدعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

 

ندوة بمناسبة ذكرى الصرخة في الجامع الكبير بصنعاء

أقام جمعٌ من المواطنين في الجامع الكبير بصنعاء ندوة بمناسبة ذكرى الصرخة السنوية تحت شعار "الصرخة في وجه المستكبرين، منطلقاتها وأهميتها وعلاقتها بواقع المرحلة".

المتحدثون في الندوة تطرقوا للأسباب التي انطلقت من أجلها الصرخة الحسينية وبداياتها في مرحلة أوصل الحكام فيها شعوبهم إلى الطاعة العمياء لأمريكا وإسرائيل وسخرت لأجلهم كل مقومات وثروات الأمة، وهو الخطر الذي استشعره الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

أبناء برع بالحديدة يعلنون النفير العام إلى الساحل الغربي

 

أعلن أبناء مديرية برع بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان خصوصا في الساحل الغربي .

 

وأكد المشاركون في الوقفة ان أبناء برع وابناء الشعب اليمني كافة لا يمكن ان يتنازلوا عن شبر  واحد  من الأراضي اليمنية وسواحلها وان ما يحصل في الساحل الغربي مخطط امريكي صهيوني تنفذه أجندات خارجية من آل سلول والامارات وأجندة داخلية من  المرتزقة والعملاء الذين رضوا  بأعراضهم وأراضيهم للمحتل.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار المحلية