جديدنا

الأخبار المحلية

جولة تفقدية علمائية في الرجم والطويلة في المحويت

قام وفد من علماء منطقة الطويلة والرجم بمحافظة المحويت اليوم السبت بجولة تفقدية على أبناء المنطقة والسلطة المحلية بالمديريتين عقب إسقاط مؤامرة ميليشيات الخيانة الأخيرة.

وقفة للقطاع النسائي في رضمة إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

خرجت حرائر مديرية الرضمة بمحافظة إب في وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف ورفضاً للغطرسة الأمريكية.

وأكدت المتظاهرات أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني برغم ما يمر به من عدوان وحصار مستمرين منذ قرابة الثلاث أعوام دون حسيب أو رقيب، مشددات على ضرورة السعي لنصرة القضية الفلسطينية وتحريرها من دنس الصهاينة المحتلين.

كما استهجنت المشاركات تخاذل العملاء من الملوك والزعماء تجاه القضية الأم للأمة الإسلامية وكذا التواطؤ المخزي لهم تجاه العدو الإسرائيلي والأمريكي.

لقاء موسع للسلطة المحلية وحكماء وعقلاء ذمار لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية

أكد عقلاء وحكماء مدينة ذمار على دعم جبهات الشرف والبطولة ومواجهة قوى العدوان وادواته وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن, داعين الى رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية بعد وأد الفتنة في صنعاء خلال الايام الماضية.

قبائل بني الحارث تعلن النفير العام ومساندة الجيش واللجان الشعبية

أكدت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة استمرار دعمها ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود ، كما أكدت في وقفة قبلية اليوم الثلاثاء  بحضور وكيلا أمانة العاصمة يحيي جميل ومحافظة صنعاء يحيي جمعان بعنوان ” الرفض لقرار ترامب بجعل القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني”، إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى دعمهم المطلق للقضية الفلسطينية ودعوة المقاومة في استمرار نضالها حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.

الاجهزة الأمنية تضبط أسلحة متنوعة أثناء مداهمة وكر للمنافقين بمحافظة حجة

تمكنت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية في مديرية الشغادرة بمحافظة حجة  اليوم الثلاثاء  من مداهمة وكر للعناصر التخريبية التابعة لمرتزقة العدوان  بحوزتها كميات من المتفجرات والاسلحة والذخائر .

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد ومتابعة تمكنوا من كشف هذا الوكر وتحريزه ومتابعة التحريات والاجراءات ورفعها للجهات المختصة.

وأهاب المصدر بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والابلاغ عن اي عناصر مشتبهة او تحركات مشبوهة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين ورفضا للقرار الأمريكي"

خرجت في مدينة صعدة شمال اليمن، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين ورفضا للقرار الأمريكي".

ورغم تحليق طيران العدوان السعودي الأمريكي وارتكابه جريمتين صباح اليوم في محافظة صعدة راح ضحيتها 23 شهيدا على الأقل، فقد شهدت المسيرة حضورا جماهيريا كبيرا، ورفع فيها المشاركون لافتات الحرية المناهضة لسياسة الأمريكية في المنطقة ولافتات رافضة للقرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني. 

وقفة في ريمة تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية

نظمت قيادة السلطة المحلية بمديرية السلفية بمحافظة ريمة وقفة تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في إطفاء الفتنة التي أوقدتها مليشيا الخيانة وزعيمها.

المشاركون في الوقفة أكدوا ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال، مهنئين الشعب اليمني بهذه الانتصارات وإيقاف المخطط الشيطاني الذي قامت ميلشيات الخيانة بتنفيذه.

الواقفون شددوا على تضامنهم مع الأوفياء من أبناء الشعب مشيدين في الوقت نفسه بالأحرار من أبناء اليمن الشرفاء بما فيهم شرفاء حزب المؤتمر الشعبي العام.

 

وقفات قبلية بمحافظة إب شكرا لله على وأد الفتنة

نظم أبناء مديرية القفر ومديريات القطاع الاوسط بمحافظة إب، اليوم الأربعاء وقفات قبلية حاشدة شكرا لله على وأد الفتنة وإفشال آخر مؤامرات العدوان.

وأكد المشاركون ان المؤامرة كانت كبيرة جدا ويحضر لها منذ وقت بعيد ولكن بجهود الاجهزة الامنية واللجان الشعبية وبتعاون كافة المخلصين والشرفاء من ابناء هذا الوطن وقبائله ومكوناته واحزابه السياسية وفي مقدمتهم حزب المؤتمر الشعبي العام الذي اثبت انه حزب للوطن ومع الوطن، ومطلوب من الجميعالعمل والتعاون في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار والمزيد من الصمود في وجه العدوان الغاشم فالنصر بدأت بشاراته تلوح في الافق .

الكشف عن مجاميع من مليشيات عفاش بعد تسليم أنفسهم

بثت قناة المسيرة ظهر اليوم الأحد   مشاهد للإعلام الأمني تظهر فيها مجموعة من مليشيات عفاش بعد تسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية.

وسلم المئات من المليشيات أنفسهم أمس للأجهزة الأمنية في حين تم محاصرة من تبقى منهم في أماكن محدودة بالعاصمة صنعاء وفقا لتصريحات مصدر بوزارة الداخلية.

وقد أعربت الوزارة عن تقديرها للمواطنين الشرفاء على التعاون في استتباب الأمن ونشر السكينة العامة.

ويأتي ذلك في ظل ارتياح شعبي واسع لفتح الطرقات وضبط قطاع الطرق التابعين لمليشيا الخيانة.

تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة صنعاء

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء بالتنسيق مع الوحدة الثقافية اليوم فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واكد وكيل اول المحافظة حميد عاصم اهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي سيما في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد من عدوان سافر غير مبرر.. معتبرا الاحتفال بذكرى مولده هو احياء لقيم العزة والكرامة والشهامة والسنة النبوية الصحيحة.

الصفحات

اشترك ب RSS - الأخبار المحلية