جديدنا

جولة تفقدية علمائية في الرجم والطويلة في المحويت

قام وفد من علماء منطقة الطويلة والرجم بمحافظة المحويت اليوم السبت بجولة تفقدية على أبناء المنطقة والسلطة المحلية بالمديريتين عقب إسقاط مؤامرة ميليشيات الخيانة الأخيرة.

الجيش واللجان يهاجمون مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بنجران

هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت  مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران.
مصدر عسكري أكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية على تبة القيادة وموقع الشبكة وتبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء وسبق العملية تمشيط مدفعي مكثف، وأسفرت العملية  عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة وتكبيدهم خسائر مادية كبيرة.

وكانت القوة الصاروخية قد أطلقت صاروخ باليستي قاهر تو إم على مركز القيادة والسيطرة للجيش السعودي جنوب جيزان.

 

ارتفاع ضحايا غارات طيران العدوان على سوق النجيبة في تعز إلى تسعة شهداء

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات العدوان الأمريكي السعودي على سوق النجيبة في الهاملي بتعز إلى تسعة شهداء وإصابة أخرين.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان الغاشم استهدف بعدد من الغارات الإجرامية المواطنين في سوق النجيبة في الهاملي، ما اسفر عن استشهاد وإصابة 23 مواطنا.

وكثف طيران العدوان الأمريكي السعودي من غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مرتكبا أكثر من ثلاث مجازر خلال أقل من 24 ساعة.

 

مصرع وإصابة 58 مرتزقا بينهم قيادات بنيران الجيش واللجان بشبوة

*موقع: متابعات

 

 

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم بينهم قيادات بارزة بينما أُصيب آخرون بعمليات نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية وزحوفات فاشلة للمرتزقة في محافظة شبوة.

صواريخ «أنصار الله» تصل إلى واشنطن!

*الأخبار اللبنانية 

 

في خطوة غير مسبوقة، أحضرت المندوبة الأميركية في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، حطام صاروخ إلى إحدى القواعد العسكرية قرب واشنطن، زاعمة أنه بقايا الصاروخ الذي استهدف العاصمة السعودية الرياض في الرابع من تشرين الثاني الماضي. ورأت هيلي، في مؤتمر صحافي خصصته لاتهام إيران بدعم حركة «أنصار الله» اليمنية، أن ما عرضته «أدلة دامغة» يكشفها البنتاغون وتؤكد «تورط» إيران في دعم الحركة، وأن الصاروخ الباليستي الذي استهدف الرياض صناعة إيرانية.

وقفة للقطاع النسائي في رضمة إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

خرجت حرائر مديرية الرضمة بمحافظة إب في وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف ورفضاً للغطرسة الأمريكية.

وأكدت المتظاهرات أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني برغم ما يمر به من عدوان وحصار مستمرين منذ قرابة الثلاث أعوام دون حسيب أو رقيب، مشددات على ضرورة السعي لنصرة القضية الفلسطينية وتحريرها من دنس الصهاينة المحتلين.

كما استهجنت المشاركات تخاذل العملاء من الملوك والزعماء تجاه القضية الأم للأمة الإسلامية وكذا التواطؤ المخزي لهم تجاه العدو الإسرائيلي والأمريكي.

استشهاد 12 مواطنا في غارات لطيران العدوان على مديرية منبه بصعدة

استشهد اليوم الجمعة   12 مواطنا واصيب اثنين آخرين في غارات لطيران العدوان الامريكي السعودي على مدييرية منبه بمحافظة صعدة .

مصدر محلي اكد أن طيران العدوان شن غارتين على سوق وسيارة مواطن في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه وأسفرت عن استشهاد 12 مواطنا واصابة اثنين آخرين وذلك بعد ساعات من استشهاد امرأتين جراء غارة لطيران العدوان على منطقة والبة بمديرية الظاهر.

وتأتي هذه الجرائم ضمن سلسلة الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الامريكي السعودي بحق المواطنين منذ بدء العدوان.

رئيس اللجنة الثورية العليا : أمريكا فشلت في معركة اليمن

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إن أمريكا فشلت سياسياً وعسكرياً في معركة اليمن .

وسخر محمد علي الحوثي في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي من قول العدو الأمريكي في أن الصواريخ التي تطلقها القوة الصاروخية اليمنية هي إيرانية موضحاً انه لو كنا نستورد صواريخ ايرانية كما يزعمون لاستوردنا صواريخ الدفاع الجوي .

وقال الحوثي إنه من المضحك ايضاً ان من يزود العدوان على اليمن بالأسلحة المحرمة وغيرها ومن يقتل أبناء الشعب اليمني أمريكا ،، مؤكداً أنها فشلت سياسياً وعسكرياً في معركة اليمن وأظهرت اسلتحم سواء الباتريوت او غيرها عدم فاعليتها .

 

السفير الروسي يرد على مزاعم تزويد إيران لأنصار الله بالصواريخ

رد السفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين اليوم الخميس على مزاعم تزويد إيران لأنصار الله في اليمن بالصواريخ في ظل الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على اليمن برا وبحرا وجوا.

وقال في حديث لوكالة تاس الروسية:: "لا ينبغي التقليل من قدرات اليمنيين ومهاراتهم، وهناك العديد من الخبراء في مختلف المجالات، وفي مجال صناعة الصواريخ، كما يبدو، ولن يدهشني إذا تبين أن هذه الصواريخ محلية الصنع".

جاء ذلك في معرض تعليقه على إعلان المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن الدولي نيكي هالي عن نيتها تقديم "أدلة دامغة" على تزويد طهران لمن أسمتهم الحوثيين بالصواريخ.

لقاء موسع للسلطة المحلية وحكماء وعقلاء ذمار لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية

أكد عقلاء وحكماء مدينة ذمار على دعم جبهات الشرف والبطولة ومواجهة قوى العدوان وادواته وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن, داعين الى رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية بعد وأد الفتنة في صنعاء خلال الايام الماضية.

الصفحات