جديدنا

صيادون يمنيون يستنكرون صمت الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان بحقهم

نظم الصيادون في محافظة الحديدة وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة استنكارا لصمت المجتمع الدولي تجاه استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب جرائمه بحق الصيادين اليمنيين.

الوقفة تخللها عدد من الكلمات التي أكدت استنكار الصيادين لما يحصل عليهم من استهداف وخطف وهم يبحثون عن رزقهم ورزق عائلاتهم.

"يونيسف": الجهود الإنسانية في اليمن ضئيلة ولا تتعدى نقطة في محيط معاناة اليمنيين

أصدرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" بياناً صحفيا تحدثت فيه عن عمق المعاناة التي يعيشها أطفال اليمن وحجم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للتعليم جراء العدوان على اليمن.

وقال المدير الإقليمي لمنظمة اليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خِيرْت كابالاري، "إن الجهود الإنسانية الجارية لا تتعدّى نقطة في محيط المعاناة التي يعيشها اليمن".

وأضاف كابالاري في بيان صحفي "لقد تحمّل أطفال اليمن من المعاناة ما لا ينبغي لأيّ إنسان أن يتحمّله، والتعليم هو السبيل الوحيد لتأمين مستقبل أفضل لهم".

صاروخ زلزال2 يدك تجمعات لمرتزقة العدوان بمحافظة لحج

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس  صاروخ زلزال2 على تجمعات لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات للمنافقين المرتزقة جنوب مدرسة النابية في كهبوب.

وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوف المرتزقة وعتادهم العسكري.

 

انكسار محاولة تقدم فاشلة لمنافقي العدوان باتجاه منطقة الشيخ بالبيضاء

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الخميس  محاولة تقدم فاشلة لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الشيخ بمديرية الزاهر، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأشار المصدر إلى أن 4 من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي قتلوا إثر استهدافهم بقذائف مدفعية في عقبة زعج بمديرية القريشية بالمحافظة عينها.

وأكد المصدر جهوزية الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات والتصميم على تطهير اليمن من دنس الغزاة والمنافقين مهما كانت التضحيات .

مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية في نجران

لقي عدد كبير مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب أخرون، اليوم الخميس ، بعملية هجومية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما نوعيا على مواقع المنافقين المرتزقة في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي أثناء مهاجمة الجيش واللجان الشعبية تبة القيادة.

 

مساء اليوم إنطلاق حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن

 تنطلق الساعة الثامنة من مساء اليوم حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ودعا المنظمون للحملة الجميع إلى المشاركة في حملة التغريدات انتصارا لأطفال اليمن الذين سُفكت دماؤهم وقُتلت طفولتهم ودُمّرت مساكنهم ومدارسهم جراء غارات طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدوا على ضرورة التفاعل الواسع مع حملة التغريدات لإيصال صوت أطفال اليمن إلى العالم وفضح التواطؤ الأممي الذي يساوي بين الضحية والجلاد.

رابط بنك التغريدات:

مصرع وإصابة 91 مرتزقا بعمليات قنص في مارب ونهم

 تمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية، خلال الأسبوع الماضي، من قنص العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمواقع متفرقة في مديريتي صرواح ونهم.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة 91 مرتزقا بعمليات قنص متفرقة للجيش واللجان في مديريتي صرواح ونهم.

يشار إلى أن وحدة القنص التابعة للجيش واللجان الشعبية تكبد قوى العدوان ومرتزقتهم خسائر بشرية فادحة في مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال.

قتلى وجرحى في احتجاجات بمأرب

قتل وجرح عدد من المواطنين، خلال إطلاق قوات موالية للعدوان النار على محتجين أمام مبنى المحافظة بمدينة مأرب التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد مصدر محلي بالمحافظة سقوط عدد من القتلى والجرحى من المحتجين أمام بوابه مبنى محافظة مأرب على خلفيه مطالب رفعها المحتجين لقيادة المحافظة.

وأوضح المصدر أن عددا من المواطنين تجمعوا أمام مبنى المحافظة للمطالبة بحقوق لهم، أن القوات أطلقت عليهم النار بعد قراءتهم لبيان الوقفة الاحتجاجية ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المحتجين.

هجوم مباغت على مواقع المنافقين في مديرية القريشية بالبيضاء

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية ، اليوم الاحد   هجوما مباغتا على مواقع المنافقين في مديرية القريشية التابعة لمحافظة البيضاء.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية هاجمت المواقع التي يتحصن فيها منافقو العدوان في الظهرة بمديرية القريشية وأسفر الهجوم عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين واغتنام كميات من الأسلحة.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد دمروا اليوم مدرعة محملة بالمرتزقة السودانيين في مديرية موزع بتعز.

 

ذمار: قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية مقدمة من القطاع التربوي بالمحافظة

نظم عدد من التربويون بمحافظة ذمار اليوم الأحد   وقفة احتجاجية رفضا لاستمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق الشعب اليمني و استهداف كل مقدرات الشعب وأبرزها الجانب التعليمي وقطاع التعليم و مساعي ادوات العدوان ضرب العملية التعليمية من خلال افشال العام الدراسي الحالي 2017-2018م.

المشاركون في الوقفة وجهوا التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

الصفحات