بحاح و300 مليون ريال سعود .. بقلم داليا المزنعي

بحاح و300 مليون ريال سعود .. بقلم داليا المزنعي

بحاح و300 مليون ريال سعود

بقلم داليا المزنعي

خــالــد بحــاح : 300 مليون ريال سعودي سلمت لمقاومة تعز ولم تحقق شيء ولا ندري أين ذهبت ”

كيف يتساءل خالد بحاح بأنه لا يعلم أين ذهبت 300 مليون ريال سعودي!!!!!

ذهبت بقتل أبناء تعز الأبرياء، كيف أغمضت عينك عن المجازر اللي حصلت بتعز ، كنتم تتبكون عليها وتتهمون صالح والحوثي ، هل نسيت مجزرة المخاء وغيرها الكثير هذي المجازر لها ثمنها كانوا يرتكبونها لارضائكم ولضمان وصول مبالغ أكبر للمرتزقة .

ذهبت بفرض الحصار الخانق على أبناء تعز ومنع دخول الماء والمساعدات وإتهام صالح والحوثي، وظهور المرتزقة يتباكون على حصار تعز، الدمعة عند المرتزقة لها ثمنها .

ذهبت بالسحل والذبح، هل تنسيتوا كمية الذبح والسحل التي حلت بالحالمة تعز فـ كيف سيذبح ويسحل المرتزق بدون مقابل !!!!

ذهبت بنشر الطائفية وسط ابناء تعز ونشر روح الكراهية، ذهبت بزوملكم التي كنتم تسجلوها وتنشروها ويرقصون عليها ، هزلت المرتزق معه زامل  .

كل ما ذكر أعلاه وغيره الكثير كلف 100 مليون ريال سعودي .

200 مليون ريال سعودي ذهبت بتصوير حمود صورني، هذا الرجل البطل المغوار الذي بيده ستفتح وتنتصر تعز . كانت تكاليف المصور باهضه ، فـ كيف لا وهو يصنع فلم أكشن وظيفته إظهار حمود صورني بطل هوليود، بطل يختزق ويجتاح القنابل والرشاشات والمدافع بدون أن يصاب ، يمسك البندقية وتصيب هدفها بدقة عالية ممكن ان تصيب أي شخص ولو هو خارج تعز ، بطل يظهر وهو يتفقد حال الجرحه يظهر بقلب حنون همه مصلحة تعز وابنائها، بطل يقفز من جبل إلي آخر دون أن يصاب ، يا الله من اي عالم هذا البطل اللي بيده ستفتح تعز وستنتصر، الرجل الخارق، من شدة قوته هرب إلي المملكة لياخذ استراحة محارب بأحد فنادق الخونة.

أخيـــرآ : لا تتساءل يا من كنت رئيس الوزراء ونائب رئيس الجمهورية أين ذهبت المبالغ وأنت كنت  على علم بالمجازر ومطلع على كل ما حصل في تعز .

كيف تنتظرون تحرير تعز حسب زعمكم فـ عمر المحرر لا يشترى بالمال، عمر المحرر لا يساوم بالدافع عن أرضه، المحررين ليس لديهم حب تراب هذا الوطن فلا تنتظروا منهم الكثير .

أنظر إلى الجيش واللجان الشعبية تاج على الرأس ومفخره لكل يمني حر يرفض الوصاية لا يشترون بالمال جمعهم حب الوطن وليس حب المال .

فـتحية لهم ألف تحية .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024