أبناء مديرية سحار بصعدة يعلنون النفير العام ويقدمون قافلة غذائية

أبناء مديرية سحار بصعدة يعلنون النفير العام ويقدمون قافلة غذائية

أعلن أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم الاثنين 29 ربيع ثاني 1439هـ النفير العام في وقفة قبلية كبيرة تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالا” .

وفي الوقفة التي حضرها محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية قدم أبناء المديرية قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية احتوت على 75 من الأغنام وكميات كبيرة من الزبيب والمواد الغذائية المتنوعة وكذا مبالغ مالية .

وقد ثمن محافظ المحافظة لأبناء مديرية سحار جهودها الكبرى في مواجهة العدوان الغاشم بالمال والرجال منذ بدء العدوان مهيباً بالجميع بالتفاعل المسؤول مع حملة التجنيد الطوعي ليشارك الجميع ويكون لهم فضل مواجهة هذا العدوان الإجرامي .

كما أكد بيان الوقفة أن القافلة الغذائية سيليها قوافل أخرى استجابة لنداء السيد القائد في دعم الجبهات معلنين النفير العام لمواجهة العدوان بكل غال ونفيس ومواجهة التصعيد بالتصعيد .

واشاد البيان بالإنجازات النوعية للقوة الصاروخية والدفاع الجوي التي نكلت بالعدو مشيداً بكل عمليات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات داعين لهم مزيداً من التنكيل بالعدو ومؤكداً وقوف جميع أبناء المديرية سنداً وعوناً لهم حتى الانتصار.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2018