إقرار سعودي باتساع معارك جيزان ومقتل ضابط مظلي في الخوبة

إقرار سعودي باتساع معارك جيزان ومقتل ضابط مظلي في الخوبة

 

*المراسل نت

 

أقر الإعلام السعودي باتساع المعارك في جيزان منذ امس الاربعاء والتي تواصلت اليوم الخميس باجتياح القوات اليمنية  لقرى ومواقع سعودية في جيزان.

ونشرت وسائل الاعلام السعودية خبر مقتل الضابط السعودي عبدالمحسن الحبابي من ضباط اللواء المظلي، مشيرة إلى أنه لقي مصرعه في مواجهة القوات اليمنية بالمعارك التي دارت في منطقة الخوبة بجيزان.

واجتاحت القوات اليمنية  عدة قرى ومواقع عسكرية سعودية في منطقة جيزان في عملية هي الاكبر من نوعها على الاطلاق في المنطقة بعد نجران.

وأكد مصدر عسكري لموقع "المراسل نت" ان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم الخميس من السيطرة على قرى الدفينة والكرس والقرن بالاضافة الى الاجزاء الشرقية من قرية البحطيط وأجزاء من قائم زبيد.

وأوضح المصدر أن القوات اليمنية دمرت أكثر من 5 آليات عسكرية متنوعة وسط انهيار خطوط دفاع الجيش السعودي الذي تكبد خسائر بشرية تقدر بالعشرات بين قتيل وجريح.

واشار المصدر إلى أن التقدم اليمني ما يزال مستمرا في وقت تشن طائرات الاباتشي عشرات الغارات لابطاء التقدم غير أنها لم تتمكن من افشال سيطرة الجيش والحوثيين على المواقع والقرى.

وكانت مصادر خاصة قد أكدت أمس الاربعاء للموقع نفسه  أن القوات اليمنية اتجهت نحو توسيع دائرة المعارك في جيزان على غرار عملياتها في نجران والتي وصلت إلى آخر نقطة فاصلة مع المدينة (نجران). وأشارت المصادر في حينه أن القوات اليمنية سيطرت على موقع المحروق العسكري وعدد من المرتفعات الواقعة في محيط الموقع في وادي المعاين بهدف تأمين السيطرة على الموقع من محاولات الجيش السعودي.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024