الرئيس الصماد يزور مستشفى السبعين

الرئيس الصماد يزور مستشفى السبعين

قام رئيس المجلس السياسي الأستاذ صالح الصماد، اليوم الأحد، بزيارة لمستشفى السبعين بالعاصمة صنعاء للاطلاع على أوضاع المرضى المصابين بالكوليرا.

وشدد الرئيس الصماد خلال الزيارة على ضرورة مواصلة الجهود ومضاعفتها لمواجهة موجة انتشار الوباء، مشيدا بجهود ودور الكادر الطبي والصحي خاصة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن

وأطلع على سير العمل في المستشفى ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمها للمصابين بالوباء، واطلع على أوضاعه في ظل ارتفاع حالات الإصابة بوباء الكوليرا.

واستمع إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها مركز معالجة الإسهالات المائية في المستشفى، إلى المشاكل التي تواجه المستشفى جراء شح الإمكانات بسبب الحصار والعدوان على اليمن، مشيرا إلى احتياجات المركز من الأدوية والمحاليل وإسهام المنظمات الدولية في توفير جزء من هذه الاحتياجات.

رافق الرئيس الصماد في الزيارة وزير الصحة الدكتور محمد سالم بن حفيظ، ووزير المياه والبيئة نبيل الوزير ومدير عام هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبداللطيف أبو طالب.

والتقى رئيس المجلس السياسي الأعلى، في وقت سابق اليوم، بالقصر الجمهوري ب بوزيري المياه والصحة ومدير عام هيئة مستشفى الثورة العام.

وناقش اللقاء العمليات والإجراءات المتخذة لمواجهة وباء الكوليرا واستعراض موجز لتقارير وزارتي المياه والصحة وجهودهما في مواجهة الوباء والحد من انتشاره.

ووجه رئيس المجلس خلال اللقاء بترأس رئيس الوزراء للجنة الطوارئ المشتركة المتعلقة بمواجهة الوباء والحد من انتشاره وتوحيد الجهود وأعمال التنسيق.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024