المجلس الأعلى للقضية التهامية يدين حادثه اغتصاب فتاة يمنية من قبل جندي سوداني بمدينة الخوخة ويدعو لتحقيق العدالة

المجلس الأعلى للقضية التهامية يدين حادثه اغتصاب فتاة يمنية من قبل جندي سوداني بمدينة الخوخة ويدعو لتحقيق العدالة

أدان المجلس الأعلى للقضية التهامية حادثه الاغتصاب التى تعرضت له فتاة بمدينة الخوخة، من قبل جندي سوداني أحد أدوات العدوان الإمريكي السعودي.

وقال المجلس في بيان صادر عنه اليوم الأحد” في ظل صمت جميع الجهات الرسمية والحقوقية والعالمية بما تمر به اليمن من قتل وتدمير من قبل العدوان الغاشم وحصار جائر، آدى ذلك لانتهاكات انسانية خطيرة وانفلات امني منقطع النظير، في المناطق التى يطلق عليها محررة،  وقد شهدت مدينة الخوخة افظع أنواع الانتهاكات الإنسانية، التي يمارسها ازلام العدوان ضد شعبنا اليمني علي مر ثلاثة آعوام”.

.وآدان المجلس بأشد العبارات، ما تعرضت له الفتاة التهامية من اغتصاب وانتهاك عرضها وشرفها، من قبل جندي سوداني غازي يتبع قوات العدوان الغاشم.

وأكد البيان ان حادثة الاغتصاب لفتاة جريمة دينية وأخلاقية، تمس شرف كل يمني أصيل. ولن تمر دون عقاب.

ودعي المجلس الأعلى ببيانه الصادر، جميع الشرفاء والأحرار من أبناء الشعب اليمني عموما وتهامة للوقوف وقفة رجل واحد من اجل الحفاظ على شرفنا وكرامتنا.

ورفض بيان المجلس، كل الانتهاكات التي ترتكب بحق شعبنا ونقولها بكل وضوح وبكل عبارات الرفض والإدانة لمثل هذه السلوك الأخلاقي.

وأوضح بيان المجلس آن العدوان لا يحمل الخير. بل يحمل القتل وهتك أعراض الشعب والتدمير، ولا يحمل الحرية كما يزعم  ولا مشروعا إنسانيا.

كما وجه بيان المجلس، الجهات المعنية إلى سرعة الانتصار لشرف الفتاة المغتصب وتحقيق العدالة في المجرم السوداني

ودعا المعنيين في محافظة الحديدة في المؤسسة الأمنية والقضائية الى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض على قاتل البزاز ومحاكمته لينال عقابه وفقا للشرع والقانون.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024