المحويت : وقفة احتجاجية للقطاع التربوي استنكاراً لاستهداف العدوان للطلاب والمنشآت التعليمية

المحويت : وقفة احتجاجية للقطاع التربوي استنكاراً لاستهداف العدوان للطلاب والمنشآت التعليمية

نظم مكتب التربية والتعليم والنقابات التربوية والتعليمية بمحافظة المحويت ، اليوم السبت   وقفة احتجاجية تنديدا باستهداف العدوان الامريكي السعودي الغاشم للمباني والمنشئات المدرسية والتي كان اخرها مجزرة مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء .

 

وفي الوقفة التي شارك فيها مسئولي وموظفي مكتب التربية والتعليم وقيادات النقابات التربوية والتعليمية والمعلمين والتربويين دان المشاركون الجريمة الوحشية التي نفذها طيران العدوان بحق طالبات وطلاب مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء .

 

واكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية عن تنديد منتسبي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة بجرائم الابادة البشرية الناقمة التي يرتكبها العدوان بحق شعبناء يوميا والتي تجاوزت كل القيم والمبادى الانسانية والقوانين الدولية حيث يتم استهداف المدارس والمنشئات التعليمية.

 

وأكد البيان الرفض القاطع لكل محاولات العدوان وعملائة لتضليل الراي العام عن حجم مأسي المجازر الدموية وتضليلاتهم الهادفة الى التنصل عن المسئولية الجنائية والقانونية مما يتم ارتكابة يوميا من مجازر ابادة شاملة بحق اليمنيين الابرياء .

 

واشار البيان ان هذا العدوان الناقم قد سبق وارتكب ابشع واخطر مجازر الابادة البشرية بحق الابرياء من ابناء اليمن في مختلف المناطق اليمنية والتي تجاوز ضحاياها عشرات الالاف من الشهداء والمصابين . مؤكدا ان هذا العدوان لايتورع في استهداف المدارس والمنشئات التعليمية والمستشفيات والاسواق العامة والتجمعات السكانية وصالاة العزاء عن سابق إصرار في التمادي المسرف بجرائم القتل الجماعي .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024