المكونات السياسية الجنوبية تدعو إلى رص الصفوف واستمرار الثورة لمقاومة العدوان والاحتلال

المكونات السياسية الجنوبية تدعو إلى رص الصفوف واستمرار الثورة لمقاومة العدوان والاحتلال

دعا المجلس الأعلى للحراك الوطني الجنوبي وملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن أبناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف والاستمرار في الثورة كونها الضامن الوحيد لمقاومة الاحتلال والعدوان وانتصار أهدافها التحررية.

وأوضح المجلس والملتقى في بيان مشترك أن الشعب اليمني يحتفل هذا العام بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر وهو يعيش مرحلة مصيرية ومفصلية من تأريخه وهي مرحلة تتطلب من الجميع الارتقاء إلى مستواها من خلال رفع وتجسيد شعار “لا صوت يعلو فوق صوت معركة الدفاع عن الوطن وكرامة الشعب”.

وأشار البيان إلى أن معركة التحرير والاستقلال الثاني التي يخوضها الشعب اليمني بكامل مكوناته الحية والفاعلة ضد العدوان السعودي الأمريكي تتطلب تصالح وتسامح يمني- يمني يمتن مداميك الوحدة؛ ويكون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات قوى الاحتلال والعدوان والوصاية وتكريسها بوحدة الجبهة المواجهة للعدوان من خلال إعادة الاعتبار للشراكة الوطنية لكل مكونات المجتمع التي مثلتها الشراكة في ثورة 21 سبتمبر ومعركة التحرير والاستقلال الثانية ضد العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد البيان مواصلة المجلس والملتقى لخيار التحرير والاستقلال التام واستمرار الثورة (21 سبتمبر) حتى استكمال تحقيق أهدافها وفي مقدمتها رفض تقسيم اليمن وإعادة بناء وحدة عادلة مقتدرة، وتحقيق الاستقلال الكامل والعدالة الاجتماعية وبناء الدولة اليمنية على أسس المدنية الحديثة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024