انطلاق فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في محافظة ذمار

انطلاق فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في محافظة ذمار

تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن” انطلقت اليوم السبت   بمحافظة ذمار فعاليات الذكرى السنوية الشهيد وتضمن أول أيام الأسبوع زيارة روضة الشهداء من قبل أهل وأقرباء الشهداء بمشاركة وفد من السلطة المحلية ممثلين بقيادة المحافظة وعدد من

الشخصيات الاجتماعية والقبلية والعسكرية, والتقوا بعدد من آباء وأبناء الشهداء الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه الشهداء في سبيل الذود عن الوطن والدفاع عن كرامة الوطن ضد الغزاة والمعتدين في ميادين الشرف والبطولة.

 

وأكد الزائرون على عظمة هؤلاء الشهداء الافاضل وعظم المبادئ والقيم التي كانوا يتحلون بها ، مؤكدين الثبات على خطهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم حتى النصر .

 

هذا وتضمن برنامج الزيارة عرض عسكري لبعض وحدات الجيش والأمن, استعرضت فيه وحدات عسكرية وأمنية مدى الجهوزية في الدفع عن الوطن, مؤكدين ان كل منتسبي الجيش والأمن مشاريع شهادة في سيل الله والوطن.

 

وعلى ذات الاتجاه, افتتح اليوم السبت معرض للشهداء العظماء, والذي شهد في يومه الأول توافد مئات الزوار من أبناء مدينة ذمار ومن خارجها, وتضمن المعرض عدد من الأجنحة لصور الشهداء والتي تعكس مدى بسالة وقوة الشعب اليمني.

 

وعلى ذات الاتجاه, دشن صباح اليوم السبت بمدينة معبر مديرية جهران محافظة ذمار الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد للعام الحالي, كما افتتح على هامش التدشين معرض لصور الشهداء العظماء من أبطال الجيش واللجان الشعبية والذين بذلوا دمائهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن الغالي وترابه الطاهر.

 

ويتضمن الأسبوع عدد من الفعاليات والأنشطة منها زيات لأهالي الشهداء وتنفيذ فعاليات فنية وإنشادية وتوعية وبرنامج زيارات لبعض المكاتب التنفيذية لروضة الشهداء بمدنية ذمار.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024