تدشين حملة “رحماء بينهم” لتوزيع المساعدات في مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء

تدشين حملة “رحماء بينهم” لتوزيع المساعدات في مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء

 دشن المجلس الاشرافي بالتعاون مع المجلس المحلي في مديرية السبعين ، اليوم الخميس 9 ربيع اول 1438 هـ ، حملة ” رحماء بينهم ” لتوزيع المساعدات والسلات الغذائية ل200 أسرة من ذوي الاحتياج في نطاق المديرية  ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وأتم التسليم .

وأكد القائمون على الحملة  أهمية التكافل الاجتماعي والتراحم والتعاطف والنظر بعين الرحمة للأسر الفقيرة والمعوزة بهدف تخفيف معاناتهم إقتداء وتأسيا برسول الله صلى الله عليه واله وسلم نتيجة ما تمر به البلاد من صلف وتمادي العدوان   الأمريكي السعودي .

ودعا القائمون على الحملة  الى تظافر الجهود وتجسيد صفات الرسول في واقع المجتمع اليمني كما قال الله ” أشداء على الكفار رحماء بينهم” والاستعداد والتهيئة النفسية والحشد للمشاركة في الفعالية الرسمية للمولد النبوي وإنجاحها بما يليق بمكانة النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب المسلمين والتي ستقام في ميدان السبعين الأحد القادم بالعاصمة صنعاء .

وحث البيان الصادر عن الحملة على دعوة التجار والمقتدرين الى بذل ما بوسعهم لدعم الفقراء والمساكين بعيدا عن أي معايير حزبية, كما بارك البيان حلول ذكرى المولد الشريف و انتصار الشعب اليمني  المتمثل بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني واستعادة القرار السياسي اليمني دون وصاية او تدخل خارجي.

وأكد البيان على مواصلة دعم الجبهات بالقوافل الغذائية والعدة والعتاد حتى تحقيق النصر والاستقلال لليمن أرضا وانسانا.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024