تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

دشن محافظ محافظة إب اليوم السبت   فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1438 هـ .

ووفي التدشين ألقيت  العديد من الكلمات اكدت في مجملها ان الشهداء الذين ضحوا بانفسهم في سبيل عزتنا وكرامتنا وقدموا اجسادهم الطاهرة قربانا لهذا الوطن الذي يواجه اليوم عدوانا غاشما يستهدف هويته ومقوماته .مؤكدين ان هؤلاء الشهداء ستظل ذكراهم حاضرة في قلوبنا وقلوب الاجيال من بعدنا لان هؤلاء الشهداء هم من سيصنعون المستقبل المشرق .

كما القيت كلمة عن اسر الشهداء اكدت ان التضحية بالمال والابناء يهون في سبيل دين الله والوطن ، مشيرا الى ان العدوان ومملكة ال سعود لن يحققوا شيئا فهناك رجال اشداء مستعدون للتضحية وهم بمئات الالاف ، داعيا الى اهمية السير على درب الشهداء ومواصلة مشوارهم الذي ضحوا باانفسهم في سبيله .

والقت الاخت حسناء حسن كلمة عن المرأة دعت فيها كل اليمنيات الى مقارعة العدوان وتعزيز الصمود فالمرأة اليمنية تستطيع ان تعمل الكثير إذا ما اتيح لها المجال .

وخلال الفعالية افتتح المشاركون معرض الشهداء بخيمة الشهداء جامعة إب وطافوا جميعا باجنحة المعرض الذي احتوى على صور وبيانات عن الشهداء من ابناء المحافظة سواء من قضوا في جبهات العزة والشرف او نتيجة غارات العدوان وارهاب ادواته . بعدها توجه الجميع الى مدينة جبلة لزيارة روضة الشهداء بالمديرية ووضعوا اكيلا من الزهور على اضرحة الشهداء

حضر التدشين مدير امن المحافظة محمد الشامي وقائد الامن المركزي محمد الجمرة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية .

 

*موقع أنصار الله

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024