تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة تعز

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة تعز

أقامت مؤسسة الشهداء بمدينة التعزية بمحافظة تعز ، اليوم السبت فعالية ثقافية تدشينا للذكری السنوية للشهيد وتكريما للشهداء الكرام تجاه ما بذلوه في مواجهة قوی الشر والطغيان والإجرام .

وأكد المشاركون في الفعالية أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة في طريق الوفاء لمن ضحوا بأنفسهم ودمائهم الزكية للدفاع عن مبادئ العزة والسيادة والحرية لليمن وشعبه الذي ألحق الهزائم بقوى العدوان وكبدها خسائر كبيرة .

 

كما اكد المشاركن ان العدوان الامريكي السعودي الذي يرتكب ابشع الجرائم الوحشية ما من خيار لردعه الا المواجهة و الانتصار لوطننا و الخروج من عباءة الوصاية الإقليمية والدولية في معركة فُرضت على شعبنا وتجلت بتكالب قوى الاستكبار أمريكا و اسرائيل ومن تحالف معهم من أنظمة الخضوع و الخنوع ومرتزقة الداخل .

 

ودعا المشاركون وسائل الإعلام إلى إبراز دور الشهداء وعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان الوحشي وبذل أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني، كما دعو رجال المال والأعمال وفاعلي الخير ومنظمات المجتمع المدني إلى استشعار مسؤوليتهم تجاه أسر الشهداء .

 

حضر الفعاليه الاستاذ / عبده الجندي محافظ المحافظة وعدد من المسؤولين والمشرفين ومندوب المؤسسة وشخصيات اجتماعيه وعلمائيه وكذا عدد من أبناء الشهداء العظماء الذين أكدوا عل مواصلة نهج ودرب وتضحيات الشهداء.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024