شرطة محافظة حجة تنفذ عرضا عسكريا احتفالا بتخرج دفعة قتالية جديدة

شرطة محافظة حجة تنفذ عرضا عسكريا احتفالا بتخرج دفعة قتالية جديدة

نفذت شرطة محافظة حجة ،اليوم الخميس   عرضا عسكريا مهيبا للوحدات الامنية والعسكرية بمركز المحافظة احتفالاً بتخرج دفعة جديدة ضمن حملة ” أشداء على الكفار ”

 

وفي الفعالية اكد العميد الركن عبد السلام اسحاق مدير عام شرطة المحافظة في كلمة له ان هذا العرض يعكس مستوى الجاهزية القتالية للوحدات الامنية وبمشاركة رمزية من الجيش بمركز المحافظة معبرا عن شكره وتقديره لقيادة المحافظة ولكل الوحدات الامنية والقتالية بمحافظة النصر.

 

كما هنأ الدفعة القتالية التي تخرجت اليوم لتلتحق بالجبهات جنبا الي جنب مع اخوانهم الابطال من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال للدفاع عن الوطن ضد العدوان الامريكي السعودي ومرتزقته.

 

كما القى الدكتور محمد الشرفي عضو المجلس المحلي بالمحافظة كلمة اشاد فيها بصمود ابناء محافظة حجة واليمن وفي مقدمتهم ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

والقى مدير عام مدينة حجة الدكتور احمد نصار كلمة معبرة عن شموخ اليمنيين وانتصاراتهم عبر التاريخ منذ ان ناصروا رسول الله صلى الله عليه وسلم الي اليوم مؤكدا ان النصر حليفنا كما انتصرنا مع الرسول عليه الصلاة في الجاهلية الاولى فاننا سننتصر اليوم على دعاة الجاهلية الجديدة المتمثلة في النظام السعودي ومرتزقته ودول الاستكبار العالمي.

 

وانطلقت الوحدات الامنية والعسكرية في عرض عسكري منظم بمختلف شوارع مدينة حجة وسط حضور وابتهاج جماهيري.

 

حضر الفعالية وكيل اول محافظة حجة الاستاذ هلال الصوفي ووكيل المحافظة لشئون الامن والدفاع العميد ابراهيم الحملي وو كيل المحافظة صادق الادبعي ومدير عام مدينة حجة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء السلطة المحلية .

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024