طيران العدوان يشن 35 غارة على صنعاء وعدد من المحافظات

طيران العدوان يشن 35 غارة على صنعاء وعدد من المحافظات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية مستهدفا منازل المواطنين وممتلكاتهم.، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مديريات صعدة الحدودية .

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الغاشم شن ست غارات على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق سكنية بمديريات شدا ورازح وباقم ومنبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرار كبيرة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن منذ الصباح اكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة بمديرية الدريهمي بالحديدة، و 4 غارات على منطقة العرج بمديرية باجل، وغارة على مدخل منتجع الكتيب بمديرية الميناء، واستهدف شبكة الاتصالات في منطقة الجبانة بمديرية الحالي.

وفي صنعاء شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على الكلية الحربية والنهدين، وغارتين على معسكر ضبوة و معسكر السواد بمديرية سنحان، وغارتين على منطقة الحنشات في مديرية نهم.

ذكر المصدر أن طيران العدوان شن  3 غارات على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، فيما استشهد مواطن وأصيب آخرون بينهم نساء وأطفال إثر قصف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في ريف التحيتا بالساحل الغربي.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024