عرض عسكري لأبناء جبل الشرق بذمار لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين

عرض عسكري لأبناء جبل الشرق بذمار لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين

نظم أبناء عزلة دُمام وعزلة الحميطة وعزلة الشرقي ومدينة الشرق  بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار   اليوم الخميس   مهرجانا جماهيريا وعرضا عسكريا مهيبا ضمن اطار حملة “اشداء على الكفار”.

 

بداء المهرجان بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وعدد من الكلمات التي تشيد بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلوا النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع  عنه واعلاء كلمة الحق .

 

كما اشادت الكلمات الملقاة في المناسبة بالدور الكبير المقدم من الجيش واللجان الشعبية والمشائخ والانجازات الكبيرة المشاهدة بعين الواقع في كل الجبهات والميادين المختلفة والدور الذي يبذله المشاركون في الحملة لتأهيل المقاتلين ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

 

كما أكدت الكلمات  على خطورة الشائعات والأكاذيب وأهمية مقاطعة وسائل الإعلام التابعة للعدوان ،وعلى ضرورة الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حربا ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي.

 

وقدم الجنود البواسل عروضا عسكرية  مختلفة   وأكدوا أنهم جاهزون ومستعدون للانطلاق إلى جبهات القتال للتنكيل بالمعتدين من الغزاة ومرتزقتهم، معتبرين الدفاع عن الوطن واجب ديني وأخلاقي وقيمي يقع على عاتق الجميع، مؤكدين أنهم سيردعون العدوان المتغطرس بكل السبل الممكنة.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024