قائد الثورة يؤكد أن العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لثلاثة أعوام هو أكبر معركة في الساحة الدولية...ويدعو إلى حضور يماني عظيم ومشرف في فعالية السبعين بصنعاء

قائد الثورة يؤكد أن العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لثلاثة أعوام هو أكبر معركة في الساحة الدولية...ويدعو إلى حضور يماني عظيم ومشرف في فعالية السبعين بصنعاء

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن ما يتعرض له اليمن من عدوان امريكي سعودي هو أكبر معركة في الساحة الدولية بشكل عام.

وقال السيد عبد الملك في كلمته مساء اليوم الأحد، بمناسبة مرور 3 أعوام من الصمود بوجه العدوان” العدوان على اليمن لا يخرج عن السياق الاستعماري الأمريكي ولولا الإدارة الأمريكية ما كان للنظام السعودي أن يتجرأ على شن هذا العدوان”.

وأضاف قائد الثورة أن النظام السعودي والإماراتي ليس إلا قفازات لأمريكا التي لها الدور الأبرز في إدارة العدوان وما على النظام السعودي إلا التمويل.

وتابع بالقول” الدور المعلوماتي ربع المعركة، واللوجستي ربع آخر، والتخطيط والإشراف مهم، والأمريكي يقوم بذلك والسعودي يمول”.

وأكد السيد عبد الملك الحوثي على أن الموقع الجغرافي المتميز لليمن يعتبر أحد بواعث قوى الاستعمار لشن العدوان بهدف السيطرة والهيمنة على البلاد.

 

ودعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج الكبير غداً الاثنين في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وقال ” لسنا نادمين على ما قدمناه من تضحيات، والمسألة ليست عندنا للمساومة، فهي مسألة كرامة وحاضر ومستقبل”، مضيفا” نحن نؤمن أنه يجب علينا شرعا أن نواجه هذا العدوان الظالم”.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن شعوب المنطقة تتطلع اليوم إلى صمود الشعب اليمني كنموذجا يحتذى به باعتبار أن الحرية والكرامة شعور لا يدركه إلا الأحرار، وأما الأذلاء والسافلون لا يعرفون شيئا من ذلك، قائلا عن أعداء الأمة: أمريكا وإسرائيل تشكلان مشهدا تطغى عليه الأنظمة العميلة والجماعات التكفيرية حتى لا ترى الشعوب عدوها الحقيقي”.

وأكد قائد الثورة على أن من ثمرة صمود الشعب اليمني “أن القوى التي اشتغلت تحت العنوان الإسلامي ظهرت أنها قوى إجرامية ترى في قتل الأطفال حلالا”.

وأوضح أن العدوان على اليمن لا يخرج عن السياق الاستعماري الأمريكي .. مؤكدا أن العدوان بإدارة وإشراف أمريكا ولولاها ما كان هذا العدوان، والنظام السعودي والإماراتي أضعف من أن يتجرأ في الدخول في هذا العدوان.

وذكر أن معركة قوى الاستعمار مع الشعب اليمني هي الأكبر والأشرس، والدخول فيها كان على شكل أنظمة وليس جماعات .. لافتا إلى الشعب اليمني على وعي كامل بما تريده أمريكا، وتصريحات المسئولين الأمريكيين .

وأشار إلى أن الدور المعلوماتي يمثل ربع المعركة، واللوجستي الربع الآخر، والتخطيط والإشراف مهم، والأمريكي يقوم بذلك والسعودي يمول .. وتابع ” الموقع الجغرافي المتميز لليمن أحد بواعث قوى الاستعمار لشن العدوان بهدف السيطرة والهيمنة “.

وأردف ” شعبنا اليمني مهما عظمت محنته لن ينسى أنه جزء من أمة كبيرة، ومهما كانت جراحاته لا يزال يتطلع إلى شعب فلسطين ليقول له أنا إلى جانبك أيها الشعب الفلسطيني”.

كما أكد أن أمريكا وإسرائيل تشكلان مشهدا تطغى عليه الأنظمة العميلة والجماعات التكفيرية حتى لا ترى الشعوب عدوها الحقيقي .. لافتا إلى التزام الشعب اليمني بقضايا أمته كعامل آخر من عوامل شن قوى الاستعمار العدوان عليه.

وأضاف ” اليوم تتطلع الشعوب إلى صمود شعبنا كنموذجا يحتذى به، فالحرية والكرامة شعور لا يدركه إلا الأحرار “.

وسخر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من القول بأن هذا العدوان العالمي جاء من أجل هادي وحزب الإصلاح وبعض المكونات في الجنوب .. وقال “بعد ثلاثة أعوام انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال “.

وأضاف ” قوى إقليمية فقدت كرامتها حتى باتت ترى في أمريكا كل شيء، والعمالة لها مبعث شرف، وعقدة الحقارة لدى البعض تمنعهم أن يكونوا معنا شركاء في مواجهة العدوان، وشركاء في بناء البلد “.

وتطرق إلى الأوضاع في المحافظات الجنوبية المحتلة .. وقال ” وضع دولة منعدم بالمحافظات الجنوبية المحتلة، والمحتل مستمر في دفع الجنوبيين للاقتتال فيما بينهم، ولمحارق في مواجهة الجيش واللجان الشعبية “.

كما أكد أن العدوان على اليمن ساهم مساهمة كبيرة في انكشاف السعودية والإمارات .. وتابع ” لسنا نادمين على ما قدمناه من تضحيات، والمسألة ليست عندنا للمساومة، فهي مسألة كرامة وحاضر ومستقبل، ونحن نؤمن أنه يجب علينا شرعا أن نواجه هذا العدوان “.

وأكد تنامي قدرات اليمن العسكرية وأن البناء في ظل التحديات هو بناء مستحكم وقوي، ويجب تفعيل المبادرات الذاتية لبناء الواقع على نحو يغني اليمنيين عن الخارج .

وقال ” نسأل الله أن يكتب لنا في العام الرابع الثبات والتأييد والنصر، ونحن قادمون خلال العام الرابع بمنظوماتنا الصاروخية والمتطورة والمتنوعة التي تخترق كل أنواع أنظمة الحماية الأمريكية “.

 

 

وكشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على نقل المعركة في فلسطين المحتلة إلى مرحلة جديدة من الصراع.

وقال ” السعودي والإماراتي كلاهما بات مكشوفا بالتورط في صفقة القرن والتآمر على فلسطين المحتلة.”

وأكد قائد الثورة على أن أبناء الشعب اليمني لا يزالون يتطلعون إلى شعب فلسطين “ليقول له أنا إلى جانبك أيها الشعب الفلسطيني مهما كانت جراحاتنا”.

وأشار السيد عبد الملك الحوثي إلى أن شعبنا اليمني مهما عظمت محنته لن ينسى أنه جزء من أمة كبيرة .. مؤكدا على أن الشعب اليمني يقف صفا واحدا مع شعب البحرين ولكل الشعوب المستهدفة.

وأكد قائد الثورة على أن النظام السعودي بات مفضوحا إقليميا ودوليا بسبب ما يقوم به من دور تخريبي في المنطقة بشكل عام واليمن بشكل خاص.

 

وأكد قائد الثورة  على أن ما يحدث في المحافظات الجنوبية يعتبر أكبر دليل على أن قوى العدوان ليست إلا قوى غزو واحتلال.

وقال  ” بعد ثلاثة أعوام انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال.”

وأضاف” من السخف أن يقال بأن هذا العدوان العالمي جاء من أجل هادي وحزب الإصلاح وبعض المكونات في الجنوب فوضع الدولة منعدم في المحافظات الجنوبية المحتلة، والمحتل مستمر بدفع الجنوبيين للاقتتال فيما بينهم، ولمحارق في مواجهة الجيش واللجان الشعبية”.

وقال ” جرائم الاغتصاب باتت تحصل بشكل يبعث على الأسى في المخا وعدن ومعظم المناطق المحتلة والبعض لم يستوعب بعد أن نكون بلدا حرا، ولا زالوا يتعللون بأمريكا والسعودية والإمارات”.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024