قافلة دعم للجبهات من أبناء مدينة البيضاء

قافلة دعم للجبهات من أبناء مدينة البيضاء

سير أبناء مديرية البيضاء بمحافظة البيضاء قافلة غذائية تحت عنوان براكين اليمن تدك الرياض وذلك بالتزامن مع الإنجازات العظيمة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ودعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على العديد من المواد الغذائية المتنوعة أكد أبناء مديرية البيضاء على ثبات مواقفهم في التصدي للعدوان السعودي الامريكي ومرتزقته واستمرارية دعم الجبهات ورفدها بالمقاتلين وذلك تلبية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي معلنين أن أبناء البيضاء سيظلون اوفياء بمواقفهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن سيادة اليمن أرضا وإنسانا.

واعتبروا رفد الجبهات أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بأرواحهم ودماءهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ويسطرون أروع الانتصارات على الغزاة والمعتدين.. داعين قبائل المحافظة إلى تقديم المزيد من القوافل لجبهات الصمود.

وأكد المشاركون في القافلة على مواصلة رفد الجبهات بمزيد من القوافل الغذائية حتى الانتصار ويعتبر دعما واسنادا للأبطال الثابتين في جبهات العز والشرف لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة وحيا المشاركون ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية مباركين الإنجازات الكبيرة للقوة الصاروخية والقوة الجوية والمتمثل في الإنجاز النوعي للطيران المسير صماد 2 الذي استهدف شركة ارامكو في العمق السعودي مشيدين بما يحققونه من إنجازات وانتصارات وتنكيل بحق الغزاة والمعتدين.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024