قبائل أرحب تعلن النفير العام والنكف ثأرا لجرائم العدوان الغاشم

قبائل أرحب تعلن النفير العام والنكف ثأرا لجرائم العدوان الغاشم

أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام والنكف للثأر للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته .

 

وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد اليوم لإحياء الذكرى السنوية للصرخة، بحضور وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظ ريمة فارس الحباري، الاستجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي للقبائل، التوجه لجبهة الساحل الغربي.

 

كما أكدت قبائل أرحب الأستمرار رفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والسلاح .. معتبرين صد الغزاة والمحتلين بالساحل الغربي مسئولية الجميع .

 

وبارك اللقاء عمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وانتصارات وحدات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة .. معتبرا اختطاف امرأة من أرحب في الجوف من قبل مرتزقة العدوان عيب أسود لا يمكن السكوت عنه بأي حال من الأحوال.

 

ونوهت قبائل أرحب بمواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله ومساندته المستمرة للقضايا العربية والإسلامية ووقوفه إلى جانب مظلومية الشعب اليمني.

 

وفي اللقاء أشار فارس الحباري إلى ما يرتكبه مرتزقة العدوان من جرائم مروعة وصلت إلى إختطاف المرتزقة لامرأة من أرحب في الجوف.

 

ولفت إلى أن قبائل أرحب قادرة على نصرة أبنة أرحب .. داعيا أبناء ومشائخ وأعيان أرحب وقبائل اليمن لتلبية داعي النكف والتوجه لميادين الصمود للتصدي لانتهاكات العدوان ومرتزقته وردعهم.

 

فيما أكد الشيخ شمسان أبو نشطان تلبية قبائل أرحب لدعوة قائد الثورة برفد الجبهات بالرجال والعتاد .. معلنا النكف للوقوف بحزم إزاء ما تعرضت له أبنة أرحب .

 

وأشار إلى ضرورة الوقوف في وجه قوى العدوان ومرتزقته الذين يرتكبون أبشع الجرائم .. داعيا قبائل اليمن إلى اتخاذ موقف مشرف في هذا الشأن.

 

من جانبه أكد وكيل محافظة صنعاء محمد الحباري أن اللقاء الذي يتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة وتأكيدا على استمرار رفد الجبهات والاستنفار للعيب الأسود الذي ارتكبه مرتزقة العدوان في الجوف.

 

وعلى هامش اللقاء تم تسيير قافلة الوفاء للشهيد الرئيس صالح الصماد وكافة الشهداء دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

 

نص البيان:-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

الحمد لله القائل: (وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا)

 

للعام الرابع على التوالي وتحالف العدوان الأمريكي السعودي مستمر في جرائمه الوحشية وانتهاكاته الصارخة التي تستبيح دماء وأعراض اليمنيين بلا رادع من دين او ضمير

 

وما جريمة اختطاف إحدى نساء مديرية ارحب مؤخرا في محافظة الجوف واخفائها والتكتم على مصيرها؛ الا خروج على كل الشرائع والقوانين والاعراف. وسابقة لم يشهد لها تاريخ القبيلة اليمنية مثيل على مر التاريخ وجريمة تعكس تجرد مرتزقة العدوان من كل القيم والمبادئ والاعراف القبلية

وما ذلك كله الا امتداد آثم لجرائم العدوان ومرتزقته في بقية المحافظات الجنوبية وفي مديرية الخوخة ومديرية حيس وغيرها من المناطق الخاضعة للاحتلال السعواماراتي ومرتزقته.. والتي يجب ان لا نتركها تمر دون حساب وبلا عقاب.

وعليه فاننا تجاه هذه الجرائم الخطيرة التي تستهدف اعراضنا وقيمنا واخلاقنا نؤكد على ما يلي:

 

1- النفير العام من رجال قبيلة ارحب الى جبهات القتال، واعلان النكف العام ثأرا لدمائنا وأعراضنا وحتى طرد الغزاة والمحتلين من ارضنا وبلدنا.

 

2- الاستجابة الكاملة والتفاعل التام مع دعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي وجهها لقبائل اليمن، وندعو رجال قبيلة أرحب للتوجه فورا الى جبهات الساحل الغربي.

 

3- مباركة عمليات القوة الصاروخية والطيران المسير وكل وحدات الجيش واللجان الشعبية، ونشد على ايديهم لتسديد المزيد من الضربات النوعية الى نحور الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم قتلا لهم وتنكيلا بهم.

 

4- الشكر والعرفان لقائد المقاومة الاسلامية السيد حسن نصر الله تقديرا لمواقفه الراسخة ومساندته الدائمة للقضايا العربية والاسلامية المحقة ومنها مظلومية الشعب اليمني.

 

ختاما نسأل الله تعالى: النصر لليمن واليمنيين، والخلود للشهداء العظماء، والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى، والخزي والعار للعملاء، ولا نامت أعين الجبناء.

 

صادر عن ابناء ووجهاء ومشائخ قبيلة ارحب

الاثنين ٢٥ شوال ١٤٣٩

الموافق ٩ يوليو ٢٠١٨م

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024